كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، تفاصيل حديث موسيماني المدير الفني للأهلي، مع أحمد عبد القادر لاعب الفريق السكندري عقب المباراة.

الأهلي انتصر على سموحة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

طالع | صور | موسيماني يجتمع بـ أحمد عبد القادر عقب انتهاء مباراة الأهلي وسموحة

وقال عامر خلال تصريحات عبر برنامج "البريمو" على "قناة تن": ""موسيماني أشاد بمستواه بشكل كبير وأبلغه بالعودة للأهلي في الموسم المقبل، وقال إن عبد القادر لاعب مميز ويمتلك قدرات عالية، وقدم مستويات أكثر من رائعة مع سموحة في الموسم الحالي".

وتابع: "أحمد سامي المدير الفني لسموحة مستمر ولن يرحل، هو يمتلك رصيد كبير معنا، ولا يمكن أن نفكر في تغييره، قدمنا لمصر مدير فني على مستوى عالي والأيام المقبلة ستثبت قدراته".

وتابع: "الأهلي لديه إمكانيات بدنية ومهارية عالية جدًا، وحتى الدقيقة 39 من الشوط الأول كانت المباراة سجالًا بين الفريقين، وكنا نحاول خطف هدف في أول 25 دقيقة ولكن لم نستطع".

وأكمل: "الأهلي بطل إفريقيا مع احترامي للاعبي سموحة، هناك فارق إمكانيات رهيب بين الفريقين، نستحق الخسارة أمام الأهلي والإسماعيلي، يوجد شىء اسمه المنطق، (مين يقدر يفوز على الأهلي رايح جاي؟)، بذلنا كل جهدنا وكافحنا كفاح رهيب".

وبسؤاله "هل تم الحديث مع الخطيب عن عودة ناصر ماهر؟"، أتم حديثه: "الأهلي مؤسسة كبيرة وسموحة نفس الأمر، هو يعلم أنني أحب ناصر ماهر، ولكن لم أتحدث مع الخطيب على ناصر خلال اجتماعي معه".