تحدث إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري عن فوز فريقه بمواجهة الإسماعيلي الليلة بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: "صعوبة مواجهة الإسماعيلي تمثلت في حماسه الكبير ومسيرته المميزة مؤخرًا، ونحن في ظروف صعبة جدًا، نعاني من إصابات وغيابات كثيرة".

وتابع: "الله كافئنا بالفوز لأننا تعرضنا لأشياء كثيرة جدًا وعدم توفيق، بجانب إصابات وقرارات تحكيمية غير جيدة، والفترة المقبلة ستكون لصالح فريقنا".

وأردف: "خالد الغندور سيخضع لجراحة بعد أسبوع، وهو من اللاعبين المحترمين والجيدين، وهذا الموسم هو الأفضل، وعودته ستكون بعد شهر ونصف".

وأضاف: "محمد صبحي من الحراس الأذكياء والموهوبين، كان في الزمالك حارس تحت السن ولم يشارك، وأخذ ثقة وشارك معنا في المباريات".

طالع | حسام حسن: ما يحدث مع الاتحاد السكندري لا يتحمله أي نادي في العالم

وبسؤاله "هل كان لدى محمد صبحي نوع من الاحباط بعد ضم محمد الشناوي للأولمبياد؟"، أجاب: "صبحي لديه ميزة أنه واثق جدًا في نفسه، الشناوي هو أحسن حارس مرمى متواجد حاليًا، الاختيار لشوقي غريب ولكن أرى أن المنتخب كان لا يحتاج إلى حارس".

وأشار: "كان يحب الاعتماد على الحراس الموجودين، وكان يجب ضم خط وسط من الكبار بجانب أكرم توفيق في المنتخب".

واختتم: "نحن سنلعب في الأولمبياد، لن نواجه موريتانيا أو سنلعب في التصفيات، يجب أن يكون لدينا لاعبين في خط وسط على أعلى مستوى، بعد ما نظرت على قائمة المنتخب وجدت أن شوقي غريب ضم لاعب وحيد في خط الوسط".