وجه سامي قمصان المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الشكر للاعبي المارد الأحمر على الجهد المبذول خلال مباراة سموحة السكندري.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز كبير على سموحة في مباراة الجولة الثامنة من العشرين من عمر بطولة الدوري، برباعية دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد الإسكندرية.

فيديو | الأهلي يعود لطريق الانتصارات في الدوري برباعية نظيفة أمام سموحة

وقال قمصان في تصريحات إذاعية عبر أثير الشباب والرياضة: "إذا عدنا لمباراة بيراميدز الماضية، سنجد أن الأهلي لعب بنفس الأداء والجهد، ولكن التوفيق لم يحالفه".

وأضاف: "بيتسو موسيماني تحدث مع اللاعبين بشأن أهمية تسجيل الهدف الأول، لأن كل الأندية تقاتل أمام الأهلي والزمالك، وطول فترة التعادل السلبي يمنحهم الدوافع".

وتابع: "نتيجة مباراة سموحة مرضية، وخرجنا بمكاسب كثيرة جدًا، كالجانب الذهني للاعبين وعودة علي معلول وتسجيل ركلة جزاء وصناعة هدفين وتقديم شكل جمالي للفريق، هو لاعب كبير ومميز ولدينا ثقة كبيرة فيه، اللاعب يحتاج الدعم في أوقات الضعف وقلة التوفيق تحديدًا وكان من نجوم المباراة أمام سموحة".

واستطرد: "محمد شريف يواصل التألق وتسجيل الأهداف، وحسين الشحات يسجل، وعلى لطفي يشارك".

وواصل: "علي لطفي حارس مرمى كبير وقدم أداءً مميزًا أمام الزمالك، كان من المهم أن يحصل على دقائق لعب لأن محمد الشناوي سيشارك في الأولمبياد، وكان مهمًا أيضًا مشاركة جونيور أجاي وكهربا، لكي يكون لنا أفضلية بعد انضمام لاعبين للمنتخب الأولمبي".

وأتم: "ثلاثة نقاط مهمة جدًا ولكن أمامنا مواجهة صعبة جدًا أيضًا يوم الخميس المقبل نركز عليها لنقدم نفس الأداء، وبهذه الروح سيكون لنا الأفضلية في اللقاء".

واختتم: "الاستمرارية بنفس الأداء والنتيجة ستعطي لنا قوة ودفعة كبيرة قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا".