أكد نيكولو باريلا، أنه هو وزملائه في المنتخب الإيطالي يرغبون في جعل ليوناردو سبينازولا فخورًا بمشوارهم في منافسات يورو 2020 وتحقيق الفوز.

وتحدث باريلا عن عدم احتفاله بهدفه في مباراة إيطاليا وبلجيكا بعد إصابة سبينازولا، كما وجه رسالة للبلجيكي روميلو لوكاكو، زميله في إنتر ميلان.

عانق باريى زميله ولوكاكو في نهاية مباراة ربع النهائي التي فاز بها منتخب إيطاليا ضد بلجيكا يوم الجمعة بنتيجة (2-1) ليلاقي إسبانيا في نصف النهائي.

وقال باريلا في مؤتمر صحفي: "كنت آسفًا له، لقد صنعنا شيئًا مميزًا، لكن ستتاح له فرص أخرى للاحتفال".

وسيخوض المنتخب الإيطالي المباراة أمام إسبانيا بدون ليوناردو سبينازولا يوم الثلاثاء، حيث سيخضع لاعب خط وسط روما لجراحة في وتر العرقوب.

اقرأ أيضًا.. سبينازولا يطير إلى فنلندا لملاقاة "ساحر الأوتار" بعد إصابته في يورو 2020

ومن المتوقع أن يحل إيمرسون بالمييري مدافع تشيلسي محل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا.

وعلّق باريلا: "كان من الغريب عدم الاحتفال بهدفي، لأن أحد زملائي في الفريق تعرض لإصابة خطيرة".

وشدد: "كانت هذه هي المرة الأولى التي لا أحتفل فيها بهدف في نهاية المباراة، كل ما يمكننا فعله هو أن نجعل سبينازولا فخوراً ونحتفل من أجله".

وأردف باريلا: "إيمرسون وسبينا لهما خصائص مختلفة، إنهما لاعبان رائعان ولا أحد يشعر بالقلق، لقد فاز إيمرسون بدوري أبطال أوروبا وسيساعدنا كما يفعل دائمًا، لقد لعب العديد من المباريات لنا وكلنا نثق به".

عندما سُئل عن القاسم المشترك بين فريقه إنتر ميلان وإيطاليا، أجاب باريلا: "هناك كلمة يشترك فيها إنتر وهذا المنتخب الوطني، لكنني سأحتفظ بها لنفسي حتى النهاية".

وأتم: "لدينا هدف مشترك ومجموعات كبيرة، سواء هنا أو في إنتر، هذا أسهل قليلاً لأننا جميعًا نتشارك نفس الثقافة".