قدّم لوك شاو، وعدًا لجماهير فريقه مانشستر يونايتد، بشأن الصفقة الجديدة للشياطين الحمر، جادون سانشو.

وكان مانشستر يونايتد أعلن تعاقده مع سانشو من صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، يوم الخميس الماضي.

ويتواجد سانشو ولوك شاو سويًا في صفوف المنتخب الإنجليزي، في ظل المنافسة بكأس أمم أوروبا "يورو 2020".

طمأن لوك شاو جماهير مانشستر يونايتد بأنه سيذكر جادون سانشو بالحفاظ على مستوياته العالية بشكل منتظم بعد أن توصل النادي إلى اتفاق مع بوروسيا دورتموند للتعاقد مع المهاجم.

سينضم المهاجم الشاب إلى الشياطين الحمر مقابل رسوم تبلغ حوالي 71.3 مليون جنيه إسترليني، ولا شك أن أنصار مانشستر يونايتد كانوا يراقبون أداءه الليلة الماضية في المباراة حيث تغلبت إنجلترا على أوكرانيا لتصل إلى نصف يورو 2020.

كان لاعبهم الحالي، لوك شاو، هو الذي سرق الأضواء بأداء رائع آخر مع منتخب الأسود الثلاثة، حيث قدم الظهير الأيسر تمريرات حاسمة في فوز إنجلترا بنتيجة 4-0 على ملعب الأولمبيكو.

عندما سُئل عن زميله في الفريق الذي سيصبح قريباً في يونايتد، سانشو، بعد فترة وجيزة من فوز إنجلترا، قال شو لـ TalkSPORT: "لم يكن لديه الكثير من الوقت في اللعب، من الواضح أنه لم يشعر بخيبة أمل ولكنه يريد اللعب مثل أي شخص آخر".

اقرأ أيضًا.. سانشو بعد تأهل إنجلترا لنصف نهائي يورو: لحظة خاصة لي.. ولا أريد الحديث عن مانشستر يونايتد

وأضاف: "لقد واصل العمل بجد وأشعر أنه انتهز فرصته أمام أوكرانيا، لقد أوضح للناس سبب شرائنا له وبالطبع، على الرغم من أنني كنت في الملعب، فقد تأثرت حقًا بأدائه".

وأردف شاو: "من الواضح أنني أتطلع إلى أن يصبح لاعبًا في مانشستر يونايتد وسأواصل التواصل معه للحفاظ على تلك المعايير العالية، كنت سعيدًا حقًا وفخورًا بأدائه".

ومن جانبه، قال سانشو إن اللعب إلى جانب شاو وماركوس راشفورد وهاري ماجواير سيكون ممتعًا على مستوى النادي والمستوى الدولي خلال السنوات المقبلة.

وعلّق سانشو عندما أخبر بمدح شاو: "لوكا فتى عظيم، لدي دائما علاقة جيدة معه، وماركوس وهاري، لذا سيكون الأمر ممتعًا".