أوضح المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد، والحالي لروما الإيطالي، أنه كان يجد مشاكل مع مواطنه كريستيانو رونالدو، خلال فترة تواجده في النادي الملكي، بسبب أنانية هداف يوفنتوس الحالي.

مورينيو، درّب ريال مدريد لمدة 3 مواسم، في الفترة ما بين 2010 إلى 2013، فيما لعب كريستيانو رونالدو مع النادي الملكي من 2009 حتى 2018.

لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد، أكد في تصريحات سابقة، أن رونالدو ذات مرة كان على وشك البكاء بسبب انتقادات مورينيو والثنائي اشتبكا بسبب ما حدث في مباراة فالنسيا (طالع تصريحاته).

لكن مورينيو أكد أنه عندما تحدث مع رونالدو، لم ينتقده بل من أجل إرشاده وتصحيح خطأه، حيث قال البرتغالي في تصريحات نشرتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية: "أنا لديّ مشكلة مع اللاعبين الذين يركزون على أنفسهم ويضعون مصالحهم فوق مصالح الفريق".

اقرأ أيضًا | بعد 10 سنوات.. مورينيو يعتذر عن الاعتداء على فيلانوفا

كريستيانو رونالدو وجوزيه مورينيو

وأضاف: "الأنانية تُعقد العمل، في عام 2013 كنا نواجه فالنسيا وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة كنا متقدمين 2-0 بعد تعادلين، وخسر رونالدو الكرة بعد محاولته مراوغة جواو بيريرا، في حركة كادت أن تمنح فالنسيا هدفًا".

وواصل: "ثم أخبرته أنه بعد تعادلين، أن تفوز بشباك نظيفة أمر مُختلف عن الفوز باستقبال هدف، لكنه لم يُعجبه ما قلته".

وتابع: "أنا لا أحب كلمة انتقاد، أحب كلمة (تدريب)، فأنا أصحح، أرشد، لكنني أعلم أنه بالنسبة للاعبين، ستكون دائمًا هذه انتقادات".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لكن إذا لم تقم بعملك، من الأفضل أن تحزم حقائبك وتتخلى عن مركزك، فأنت لا تفعل أي شيء هناك، لقد رأيت الأمر دائمًا بهذه الطريقة".