وضع المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الزمالك عدة شروط من أجل تجديد عقده مع الفارس الأبيض، مع إبداء موافقة على الاستمرار مع الفريق.

ترغب إدارة الزمالك في تجديد عقد أشرف بن شرقي خلال الفترة الماضية، حيث إن عقده ينتهي مع الأبيض بنهاية الموسم المقبل ولا ترغب الإدارة في تأخير المفاوضات مع اللاعب المغربي تجنبًا لما حدث مع التونسي فرجاني ساسي، الذي لم تُجد محاولات إقناعه بتجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

اقرأ ايضًا.. عضو مجلس الزمالك: اتخذنا إجراءات قانونية ضد فرجاني ساسي.. والتجديد لـ بن شرقي قريبًا

وعلم "بطولات" أن أول الشروط التي وضعها بن شرقي هو الحصول على قيمة راتبه بعملة اليورو، بعد أن عرض نادي الزمالك على اللاعب الحصول على قيمة راتبه بالدولار، وتحديداً 2 مليون دولار في الموسم والتجديد لمدة 3 مواسم.

ثاني الشروط التي وضعها بن شرقي هى الحصول على قيمة مستحقاته المالية المتأخرة، وهنا كانت المرونة في الأمر بالإتفاق على جدولة مستحقاته على دفعات.

كما طلب بن شرقي عدم تحمل الضرائب في عقده، وشدد مسئولو الزمالك للنجم المغربي على أن الأمر صعب لأنها أمور قانونية وبروتوكول إلزامي للدولة، وعلى اللاعب أن يتحملها.

ورغم هذه الشروط، إلا أن اللاعب أكد لمسئولي الزمالك على أنه لا يمانع الاستمرار في صفوف القلعة البيضاء.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة أخرى بين مسئولي الزمالك واللاعب في حضور وكيل أعماله بعد عودة بن شرقي من المغرب، حيث سيسافر إلى بلاده بعد مباراة غزل المحلة في ظل قرار الجهاز الفني بحصول الفريق على راحة لمدة 10 أيام لعدم ارتباطه بمباريات في بطولة الدوري.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة يوم الإثنين المقبل في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يتصدرها الفارس الأبيض برصيد 61 نقطة.