اعترف مهاجم نادي يوفنتوس السابق، ديفيد تريزيجيه، أن جناح الفريق الأول الحالي كريستيانو رونالدو، واجه مشاكل مع بعض زملاءه في البيانكونيري خلال السنوات الثلاث الماضية.

وانتقل رونالدو إلى يوفنتوس في صيف عام 2018 قادمًا من ريال مدريد بمقابل مادي قيمته 100 مليون يورو، وعقده الحالي مع الفريق الإيطالي ينتهي في يونيو 2022.

اقرأ أيضًا.. تريزيجيه يروي تفاصيل فشل انتقاله إلى إنتر ميلان ورفضه الحصول على قميص صلاح

ديفيد تريزيجيه

وتحدث تريزيجيه عن الأمر في حواره مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "رونالدو كان الصفقة الأفضل في يوفنتوس، لم يتوقع أحد ذلك".

وأضاف: "كانت هناك بعض المشاكل التي واجهها مع زملاءه في يوفنتوس، يمكن أن ترى ذلك، لكنه سجل 100 هدف مع النادي".

وتابع: "أعتقد أن المدربين فشلوا في التعامل معه مثلما كان يفعل زين الدين زيدان مع ريال مدريد، ربما كانوا لا يجيدون التحدث معه، وهذا ما جلب المشاكل له في يوفنتوس".

وأضاف: "يمكن للمدرب أن يقول للاعب، انظر إلى هذه المباراة، لقد مشيت لمدة 90 دقيقة ويجب أن تساعدني أكثر من ذلك للفوز بالمباريات".

وواصل تصريحاته: "هناك لاعبون لا تريد مواجهتهم لأنهم يجعلونك تفوز بالمباريات، رونالدو واحد منهم، ديبالا أيضًا، بعض اللاعبين الآخرين مع كل الاحترام الواجب، وليس بنفس القدر".

وكشف تريزيجيه عن الخطأ الأكبر الذي ارتكبه يوفنتوس خلال السنوات الماضية: "بيع كينجسلي كومان"، كان ذلك في عام 2015 عندما رحل إلى بايرن ميونخ.