أكد عمرو الدرديري، المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، أن الأبيض سيحصد بطولة الدوري المصري هذا الموسم، بعد تعادل الأهلي مع بيراميدز.

تعادل الأهلي مع بيراميدز، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أقرأ ايضًا.. خالد الغندور: الأهلي تعادل مع بيراميدز بعد "فسحة" 6 أيام.. وربنا جبر بخاطر رمضان صبحي

وأضاف الدرديري خلال لقاءه عبر برنامج "زملكاوي"، المُذاع عبر قناة" الزمالك": "الزمالك بطل الدوري إن شاء الله، سعيد بتعادل الأهلي أمام بيراميدز، مباراة كانت صعبة على الأهلي وهو من صعبها على نفسه في النهاية".

وتابع: "الأهلي متبقي له 14 مباراة في الدوري ومشوار طويل جدًا وشاق على أي أحد، ومنافسه سابق بعدد نقاط وهذا سيمثل ضغطا على الأهلي، لاعبو الأحمر عليهم ضغوط شديدة جدًا".

وواصل: "قطة الأهلي جمل، دائمًا يفخمون في محمد الشناوي، هو حارس مرمى كبير ولا أحد ينكر ذلك وحارس مميز جدًا، ولكنهم يعطون إحساسا أن الشناوي فوق الخيال وهذا غير صحيح، هو مستواه جيد ولكن أخطائه كبيرة، رأينا خطأ الشناوي في مباراة سموحة وخسروا،  والخطأ الثاني أمام بيراميدز".

واستكمل: "محمد الشناوي حارس مرمى جيد وكبير ولكن عندما يقال عليه "ده في حته تانية" هذا صعب، عصام الحضري هو أفضل حارس مرمى في تاريخ مصر بالأرقام".

وأردف: "الموضوع في متناول نادي الزمالك، متبقي له 9 مباريات ويفوز ببطولتي الدوري وكأس مصر".

وعن انضمام لاعبي الزمالك للمنتخب الأولمبي، قال: "الزمالك سيكون لديه مشكلة بالتأكيد بابتعاد لاعبيه عنه لمدة شهر ويتعرضون للإجهاد رغم أن الفريق لم يكن لديه مباريات في هذا التوقيت، ولكن الزمالك هو نادي الوطنية والكرامة فعلاً فطبعًا سيسمح للاعبيه لأن في النهاية نحن نخدم على منتخبات مصر، ولكن هذا ليس أفضل الحلول لنا".

واختتم: "انضمام اللاعبين للمنتخب الأولمبي سيضر الزمالك ولكننا في خدمة المنتخبات الوطنية طالما هذا سيكون في صالحهم".