تحدث محمود فتح الله مدرب فريق بيراميدز عن مواجهة الأهلي الليلة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمود فتح الله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "التعادل بالنسبة لنا مرضي جدًا ومقنع نظرًا لمعطيات ما قبل المباراة وأحداث اللقاء، نحن واجهنا الأهلي وهو فريق كبير وعائد من فوز على الترجي التونسي وتأهل لنهائي إفريقيا وهذا يجعل معنوياته في السماء".

وأكمل: "نحن عائدون من المغرب وخسرنا في دور قبل نهائي الكونفدرالية بركلات الجزاء أمام الرجاء، وهذا سيناريو محبط ومجهد جدًا، كان لدينا أمل نصل لنهائي البطولة ونحصل على اللقب".

واستطرد: "عدنا بمعنويات ليست جيدة وتغيير أروابارينا، هو مدرب محترم وجيد جدًا وعمل بضمير ولكن تم تغييره قبل مواجهة الأهلي بيومين، وجاء تاكيس قبل المباراة بـ48 ساعة، وهو مدرب معروف للكرة المصرية".

طالع |  خالد الغندور: الأهلي تعادل مع بيراميدز بعد "فسحة" 6 أيام.. وربنا جبر بخاطر رمضان صبحي

وأردف: "المعطيات كلها كانت تقول إن معنويات الأهلي أفضل منا، وساعد على ذلك طرد دونجا في الشوط الأول، فلعبنا شوطا كاملا بعشرة لاعبين وحاولنا وتعادلنا في الدقيقة 92".

وعن طريقة لعب بيراميدز في مباراة اليوم؟، أوضح: "كل شيخ وله طريقة، وتاكيس عمل في مصر من قبل والكل يعلم أن له فلسفة معينة وصاحب فكر معين، وهذا الفكر يريد وقتًا، وأتى قبل المباراة بيومين وهو مدير فني ذكي".

وأردف: "جونياس يعلم أن لو لديه 10 أفكار فهو غير قادر على تنفيذ كل شيء حاليًا، لأن يومين مدة قليلة قبل مباراة هامة.. هو حاول بقدر الإمكان أن يحفظ اللاعبين بعض الأشياء في اللقاء ومع الوقت الموضوع سيكون الأمر أفضل".

واختتم: "يٌحسب أن الروح كانت جيدة للاعبين رغم النقص العددي أمام الأهلي وتقدمه، وسنحاول نبني على ذلك في الفترة المقبلة".