قال اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز، إنه سعيد للغاية بالعودة للدوري المصري وفخور بالتواجد في صفوف الأزرق.

نجح بيراميدز في التعادل مع الأهلي، بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

اقرأ ايضًا.. خالد الغندور: خطأ الشناوي أهدى بيراميدز "القاضية ممكن" أمام الأهلي

وتمنى تاكيس في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وبيراميدز التوفيق للنادي الأهلي بالفوز بلقب دوري الأبطال الإفريقي، موضحًا أنه الفريق الأفضل حاليا.

وشدد على أنه موجود في بيراميدز منذ ٣ أيام فقط، وبالنسبة لأي مدرب تكون الأمور صعبة، وفي يومين يستحيل تغيير الأمور وطريقة اللعب، ولكنه سعيد باستيعاب اللاعبين للأداء وطريقة اللعب.

وأوضح أنه يشعر بأنهم على الطريق الصحيح لخلق فريق قوي وأن لاعبي بيراميدز بإمكانهم تقديم أفضل أداء في المستقبل، ولا يهتمون بالأموال كما يردد البعض ولكنهم يلعبون من أجل هدف واضح وهو منافسة الكبار ووضع ناديهم في مكان مشرف في جدول الترتيب والمنافسة على كل البطولات.

وأكد أنه موجود في منصبه هو وجهازه المعاون بهدف وضع بيراميدز في المسار الصحيح والمنافسة على جميع البطولات في المرحلة المقبلة، وأنه تعامل مع الطرد المبكر في الشوط الأول لنبيل دونجا بصورة جيدة، وفي حال لعب فريقه باقي اللقاء بتشكيل كامل كان من الممكن تحقيق نتيجة أفضل.

وأشار إلى اللعب ناقصًا لفترة طويلة أمام فريق بحجم الأهلي يعتبر موقفا صعبا لأي فريق، وبالرغم من الطرد أهدر اللاعبون العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بأن يخرج الفريق بنتيجة أفضل، وكذلك الأهلي أهدر هو الآخر بعض الفرص.

استكمل أنه سيحاول وضع شخصيته على أداء بيراميدز مع ضرورة الصبر من أجل ظهور بصمته في الفترة المقبلة، قائلاً: "هدف بيراميدز هو أن يكون في المنافسة على البطولات مستقبلًا، ولكني مع العمل الجاد والقوي سنكون قادرين على وضع الفريق في المسار الصحيح في أقرب وقت ممكن بشرط عدم التسرع والاستعجال ولابد من الصبر ليظهر الفريق بصورة أفضل".

واختتم أن نتيجة التعادل مرضية إلى حد كبير كونها أول مباراة له في منصب المدير الفني، وهناك ١١ مباراة أخرى في الدوري بجانب كأس مصر، وهدفه هو الفوز في جميع المباريات، وهذا الهدف لن يتحقق بالكلام فقط ولكن بالعمل الجاد، وبيراميدز لا يخشى أي فريق وقادر على الفوز أمام أي خصم.