انتهت أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري.

نجح بيراميدز في التعادل مع الأهلي، 2-2، رغم النقاص العددي بسبب طرد دونجا، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء التقدم لبيراميدز بالهدف الأول عن طريق إبراهيم عادل في الدقيقة 47 ثم تعادل سريعًا حسين الشحات للأهلي في الدقيقة 50.

وعاد محمود كهربا بتسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 81، وأخيرًا نجح إيريك تراوري في استغلال خطأ فادح من محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي ليحرز هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

أهداف الأهلي وبيراميدز اليوم

وشهدت المباراة طرد نبيل عماد دونجا، لاعب بيراميدز في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول، فيما أهدر علي معلول ضربة جزاء احتسبت لصالح الأهلي في الدقيقة 61 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 42 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

أليكم أحداث المباراة.

أحداث المباراة

الشوط الأول

بداية المباراة: أطلق محمد عادل حكم مباراة الأهلي وبيراميدز صافرة بداية المباراة.

بداية المباراة

الدقيقة 4: أول فرصة خطيرة للأهلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق أليو ديانج إلى داخل منطقة الجزاء نجح محمد شريف في السيطرة عليها بشكل جيد في مواجهة المرمى تماما ولكن يسددها طاهر محمد قوية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

أول فرصة محققة مُهدرة من الأهلي

 

الدقيقة 8: علي معلول ينفيذ الركلة الحرة المباشرة للأهلي بتمريرة ساقطة إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها حمدي فتحي برأسية غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

الدقيقة 17: تسديدة قوية عن طريق إبراهيم عادل لاعب بيراميدز من خارج حدود منطقة الجزاء ولكن مرت أعلى العارضة لمرمى الأهلي دون خطورة على محمد الشناوي.
 
فرصة إبراهيم عادل المُهدرة لـ بيراميدز
 

الدقيقة 21: أول إنذار في المباراة لحمدي فتحي لاعب الأهلي بعد عركلته لإبراهيم عادل لاعب بيراميدز.

الدقيقة 23: تسديدة ضعيفة من رمضان صبحي تصل سهلة لمحمد الشناوي، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء واروغ مدافعي الأهلي إلا أنه سددها ضعيفة في يد الشناوي.

فرصة رمضان صبحي المُهدرة لبيراميدز أمام الأهلي

الدقيقة 27: محمد عادل يشهر الكارت الأصفر لأحمد أيمن منصور لاعب بيرامدز بعد لمسه الكرة باليد داخل منطقة جزاء الأهلي.

الدقيقة 30: مررور أول 30 دقيقة من زمن المباراة والتعادل السلبي مسيطر على نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز.

الدقيقة 45: هدف ملغي للأهلي بعد العودة لتقنية الفار الذي احتسب تسلل على مجدي أفشة 

هدف الأهلي الملغي أمام بيراميدز

الدقيقة 45+3: الحكم محمد عادل يشهر الكارت الأحمر ويطرد نبيل دونجا لحصوله على إنذارين بعد تدخل متهور على حمدي فتحي، ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة تراجع في البطاقة الصفراء الثانية لنبيل دونجا واشهر الحمراء مباشرة نظرا للخطورة الشديدة في تدخل اللاعب على حمدي فتحي.

طرد دونجا لاعب بيراميدز أمام الأهلي

الدقيقة 72: محاولة هجومية للأهلي من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس أحمد الشناوي.

الدقيقة 73: محاولة هجومية خطيرة لبيراميدز بمجهود فردي من إبراهيم حسن الذي اختراق منطقة جزاء الأهلي أنهاه بتسديدة تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

حكم المباراة يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتعادل الأهلي وبيراميدز سلبيًا.

 الشوط الثاني

الدقيقة 47: جووووووووووووووووول هدف أول لصالح بيراميدز يحرزه إبراهيم عادل بعد تمريرة من رمضان صبحي 

بعد هجمة مرتدة سريعة من الجبهة اليسرى عن طريق رمضان صبحي أنهاها بتمريرة بينية متقنة بإتجاه إبراهيم عادل المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي النادي الأهلي والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

هدف بيراميدز الأول أمام الأهلي

الدقيقة 50: حسين الشحات يرد سريعًا بهدف التعادل للأهلي بعد دقائق من مشاركته بديلاً لحمدي فتحي في الشوط الثاني، بعد هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي على الجبهة اليسرى أنهاها طاهر محمد طاهر بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد مجدي أفشة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس أحمد الشناوي بصعوبة بالغة لترتد وتجد متابعة من حسين الشحات بتسديدة متقنة وضعت الكرة داخل الشباك.

هدف التعادل للأهلي أمام بيراميدز

الدقيقة 60: الحكم محمد عادل يحتسب ركلة جزاء لصالح الأهلي وينتظر التأكيد من الفار

الدقيقة 61: علي معلول يُهدر ضربة جزاء لصالح الأهلي بتسديدة قوية إصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وتحولت مباشرة إلى خارج حدود الملعب.
 

علي معلول يُهدر ركلة جزاء للأهلي

 

الدقيقة 67: تسديدة سيئة من عمرو السولية من على حدود منطقة جزاء بيراميدز مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

الدقيقة 68: تسديدة أرضية قوية عن طريق أكرم توفيق من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيسر للمرمى دون خطورة على بيراميدز.

الدقيقة 72: محاولة هجومية للأهلي من الجبهة اليسرى عن طريق علي معلول أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر لأحضان الحارس أحمد الشناوي.

تصدي أحمد الشناوي

الدقيقة 73: محاولة هجومية خطيرة لبيراميدز بمجهود فردي من إبراهيم حسن الذي اختراق منطقة جزاء الأهلي أنهاه بتسديدة تصدى لها الحارس محمد الشناوي بثبات.

فرصة إبراهيم حسن المُهدرة لصالح بيراميدز أمام الأهلي

الدقيقة 81: جووووووووووووووووووووول محمود كهربا يسجل هدف الاهلي الثاني أمام بيراميدز بعد دقائق من نزوله بديلاً بعد تنفيذ ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى بيراميدز، نفذها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها بدر بانون برأسية خادعة هيأت الكرة لزميله محمود كهربا الذي استقبلها بتسديدة مباشرة وضعت الكرة في الزاوية اليسرى لشباك الحارس أحمد الشناوي.

هدف الأهلي الثاني أمام بيراميدز عن طريق كهربا

الدقيقة 86: هدف محقق ضائع للأهلي بعد هجمة منظمة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء تهيأت أمام اقدام صلاح محسن في مواجهة المرمى تماما لكنه سدد الكرة بشكل سئ إلى جوار القائم الأيسر.

فرصة محمد شريف المهدرة

الدقيقة 94: جوووووووووووووووووووووووووووول التعادل لبيراميدز من خطأ فادح لمحمد الشناوي أمام المرمى استغلها إريك تراوري ونجح في استخلاص الكرة ووضعها بسهولة داخل الشباك.

هدف بيراميدز الثاني أمام الأهلي


حكم المباراة محمد عادل يطلق صافرة نهاية المباراة بتعادل الأهلي وبيراميدز بهدفين لكل فريق.