أكد أولكسندر زينتشينكو نجم أوكرانيا، أن منتخب بلده لا يخشى أحدًا قبل مواجهة إنجلترا، في ربع نهائي كأس أمم أوروبا، يورو 2020.

أوكرانيا تفوقت على السويد في دور الـ16 بهدفين مقابل هدف، لتضرب موعدًا مع إنجلترا التي فازت على ألمانيا بهدفين في نفس الدور.

طالع أيضًا.. زينتشينكو قبل مواجهة إنجلترا وأوكرانيا: لا توجد صداقات في الملعب

وقال زينتشينكو في تصريحات بمؤتمر صحفي: "لقد شاهدت كل مباريات إنجلترا في البطولة باستثناء ألمانيا، وأعرف العديد من لاعبي الفريق وذلك لأننا نلعب سويًا في الدوري الإنجليزي".

وأضاف: "سنواجه فريقا رائعا مع مجموعة ممتازة من اللاعبين، ومن الصعب جدًا التسجيل في مرماهم، كما أن على مقاعد البدلاء لاعبون يمكنهم تشكيل 3 منتخبات في أوكرانيا".

وأشار: "لكن هذا لا ينبغي أن يخيفنا، نحن لا نخشى أحدا، بل لابد وأن يحفزنا، سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق النتيجة الإيجابية في المباراة القادمة".

وعن رحيم ستيرلينج زميله في مانشستر سيتي، وهداف إنجلترا بـ 3 أهداف: "رحيم في حالة جيدة، يحدث فرقًا في الملعب دائمًا، يجب أن ننتبه له ونحاول إيقافه بأي طريقة".

منتخب أوكرانيا أول مرة يصل ربع نهائي بطولة يورو بعد أن خسر في هذه المرحلة أمام إيطاليا ولكن بمونديال 2006.

واختتم لاعب مانشستر سيتي: "يمكننا الاحتفال بالنصر أمام إنجلترا، لأن هذا يجعلنا نكتب التاريخ، أوكرانيا بالكامل تستحق نتيجة مثل هذه، كذلك الفريق والجهاز الفني، نحتاج إلى التفكير في الخصم بأفضل صورة".