أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أن فريقه منتظم في التدريبات استعدادًا لمواجهة الأهلي المرتقبة، التي يعتبرها مهمة في مشوار الفريق بعد الهزيمة الأخيرة من الإسماعيلي في الدوري المصري.

يلتقي سموحة والأهلي مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يعلن حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

وقال فرج عامر خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "البريمو" المُذاع عبر قناة "TEN": "الفريق منتظم في التدريبات استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي في المباراة المقبلة، لقاء مهم وصعب جدًا".

تابع: "تم تدارك الخسارة من الإسماعيلي وكانت هزيمة مفاجأة، شعرت أن هناك استهتار وتعالي من اللاعبين الصغار، وهذا لا يصح في كرة القدم، والإسماعيلي حقق الفوز عن جدارة".

وواصل: "الضغوط الإعلامية والتركيز الكبير على لاعبي سموحة أفقدهم تركيزهم".

استكمل: "ناصر ماهر لاعب مميز جدًا، وعندما عاد للأهلي المدير الفني كان يفضل محمد مجدي أفشة، وأثناء تواجده في سموحة كان يلعب بلا ضغوط وبثقة كبيرة، لكن في الأهلي توجد ضغوط كبيرة جدًا".

أكمل: "ناصر ماهر لم يحصل على فرصته مع الأهلي، على مستوى العلاقات الإنسانية أحبه جدًا منذ أن كان في الناشئين، ناصر لو طلب الانضمام لسموحة والأهلي وافق سنقوم بضمه فورًا".

أردف: "أتمنى أي لاعب في الأهلي أو الزمالك أن يتواجد في سموحة، أتمنى محمد شريف من الأهلي وأشرف بن شرقي وأحمد أبو الفتوح من الزمالك".

أوضح: "الزمالك طلب ضم حسام حسن أكثر من مرة وكنا مرحبين، ولكن لم يدخلوا معنا في أي تفاصيل، وهناك عروض من أندية أخرى".

واختتم: "هناك 3 أندية مصرية ونادٍ من خارج مصر يريدون ضم حسام حسن، والنادي الأسرع في التفاوض هو الذي سيضم اللاعب".