اعتذر يواخيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني عن توديع فريقه لمنافسات يورو 2020 والهزيمة أمام إنجلترا، وأكد أن لاعبيه في قمة الإحباط الآن.

وتعرضت ألمانيا لهزيمة من إنجلترا بهدفين دون رد، في دور الـ16، وهذه هي المباراة الأخيرة للوف كمدير فني لألمانيا، حيث سيتولى هانز فليك مهمة التدريب خلفًا له.

وقال لوف في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليويفا: "هذه خيبة أمل كبيرة لنا جميعًا، كنا نأمل في تحقيق الكثير في هذه البطولة، وكان الإيمان بهذا الفريق كبيرًا".

وأضاف: "في مباريات مثل هذه، من الضروري استخدام القليل من الفرص التي تحصل عليها، للأسف لم يتمكن تيمو فيرنر وتوماس مولر من التسجيل من فرصهما، لذلك من المؤسف أننا خرجنا".

وتابع لوف: "نحن آسفون لخروجنا من البطولة، لكننا عملنا بجد خلال الأسابيع الأربعة الماضية، وقد نجح الجميع بشكل جيد".

اقرأ أيضًا.. بيلد: كروس يقرر الاعتزال دوليًا بعد خروج ألمانيا من يورو 2020

وواصل: "لا يمكنني إلقاء اللوم على أي شخص، أنا آسف لأن الحماس الكبير في ألمانيا قد انتهى الآن، خيبة الأمل ثقيلة للغاية".

وأكمل لوف: "يسود صمت تام بين اللاعبين الآن، يجب أن تمر ساعة أو ساعتين قبل أن تتمكن من قول بضع كلمات للفريق، جميع اللاعبين محبطون تمامًا، ونحن كذلك".

واستطرد: "لدينا الكثير من اللاعبين الشباب الذين سيتعلمون من هذه البطولة، في يورو 2024 سيكون بعضهم في أعلى مستوياتهم على الإطلاق، سيكونون أكثر نضجًا وأكثر خبرة وأكثر قسوة".

فيما يتعلق بمستقبله، أفاد لوف: "بعد 15 عامًا في هذه الوظيفة، مع كل المسؤولية التي ينطوي عليها الأمر، من الضروري أخذ قسطًا من الراحة".

وأتم المدرب الألماني: "سيكون هناك وقت تجد فيه طاقة جديدة لشيء آخر، وفي الوقت الحالي ليس لدي أي خطط محددة ".