وصف هاري ماجواير لاعب منتخب إنجلترا فوزهم على ألمانيا مساء اليوم وتأهلهم إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، باللحظة الرائعة.

وتلاقى المنتخبان في إطار منافسات ثمن نهائي يورو 2020، حيث فازت إنجلترا بهدفين دون رد.

أهداف مباراة إنجلترا وألمانيا

وقال ماجواير في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنها لحظة رائعة بالنسبة لي وللفريق والمشجعين وكل شخص في هذا البلد".

وأضاف: "لقد كانت سنوات صعبة على الجميع في هذا البلد، لذا من الرائع إعادة الابتسامات على الوجوه، الجميع يحتفل في المنازل وفي الملعب".

وواصل: "كان علينا أن نتحلى بالشجاعة مع الكرة وبدونها، وكان علينا أخذ الكرة تحت الضغط، لا نمنحهم سهولة الاستحواذ لأنهم يحبون الاستحواذ على الكرة".

وأردف: "الدقائق العشر الأولى كانت متوترة بعض الشيء، لقد تركنا الكرة بعيدًا جدًا ولكن هذا متوقع عندما تلعب هنا، أنا متأكد من أن الجميع سيستمتع بالتجربة ولكن سيتعلمون منها أيضًا".

وتابع: "أعتقد أن لدينا مدافعين ممتازين في هذا البلد، في بعض الأحيان مع كل التدقيق الذي يحصل عليه الدوري الإنجليزي الممتاز يتم تحليل كل هدف ويركز الناس على كل الأشياء، لدينا مدافعون ممتازون وحارس رائع".

واستكمل: "لدينا لاعبين ممتازين كذلك، نحن وحدة، الأمر يأتي من ساوثجيت بالنظر إلى الطريقة التي يضعها، وبالطبع المهاجمين لدينا، يبدأ من الأمام وينتهي بنا، الحفاظ على الشباك نظيفة أمر جيد ولكن الشيء الأساسي هو الفوز بمباريات كرة القدم".