أكد رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، نويل لو جرييه، أن هناك اجتماعا هاما مع مدرب منتخب فرنسا الأول، ديديه ديشامب، خلال الساعات المقبلة بعد الخروج من بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020.

وخرجت فرنسا على يد سويسرا بعد التعادل 3-3 والخسارة في ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 أمس، الإثنين، رغم توقعات الفوز بلقب البطولة.

وتجنب ديشامب الرد على الأسئلة المتعلقة بمستقبله في مؤتمره الصحفي بعد المباراة بالأمس (طالع التفاصيل)، خاصة وأن هناك أنباء عن إمكانية تعيين زين الدين زيدان خلفًا له.

نويل لو جرييه

ولكن خرج لو جرييه اليوم، الثلاثاء، وتحدث عن ديشامب في تصريحات لصحيفة "لو فيجارو" الفرنسية، وقال: "هناك اجتماع مع ديديه للحديث عن المستقبل".

وتابع: "لقد غادرت بوخارست في الليلة ووصلت في ساعة مبكرة من الصباح، سأتصل بديشامب، ولكن يجب ألا نخلط بين الأمور لكننا سنحتاج إلى مناقشة ما حدث".

وأضاف: "علاقتي جيدة معه، أعرف صعوبات كرة القدم، خاصة ركلات الجزاء، هذه هي كرة القدم لوريس ينقذنا من ركلة جزاء في المباراة ومبابي يهدرها في النهاية".

وأتم تصريحاته: "نشعر بخيبة أمل بعض الشيء، خاصة عندما نتقدم 3-1 وهناك 10 دقايق متبقية على النهاية، يجب أن نفوز، كنا بالأحرى مستعدين للمرحلة المقبلة".