أكد محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، أن كريم فؤاد لاعب الفريق المعار لنادي إنبي، لم يوقع رسميًا للأهلي، حتى الآن، مُشيرا إلى أن المفاوضات ما زالت جارية.

وقال الطويلة خلال تصريحات لبرنامج "بي أون تايم"، عبر شاشة "أون تايم سبورت": "المفاوضات ما زالت جارية مع الأهلي بشأن ضم كريم فؤاد، وليس معنى أن اللاعب وقع على رغبة اللعب للمارد الأحمر أنه انضم رسميا".

وأضاف: "ليس صحيحًا أن اللاعب وقع نهائيا وأنه سيشارك في تدريبات الأهلي، المفاوضات لم تنته حتى الآن، والإعلان الرسمي سيخرج عبر الناديين في وقت واحد".

طالع أيضا.. بطولات يكشف تكاليف صفقة انتقال كريم فؤاد إلى الأهلي

وانتقل للحديث حول أزمته مع الإسماعيلي بسبب أزمة إعادة بيع إبراهيم حسن لنادي الزمالك وعدم حصول نادي النجوم عن نسبته القانونية من إدارة الدراويش، قائلا: "ما زالت المماطلات مستمرة من إدارة الإسماعيلي، وما لا يعرفوه أنه كان هناك قرار بخصم 3 نقاط، والخطوة القادمة ستكون العقوبة المشددة وهي خصم 6 نقاط".

وكان نادي النجوم قد حصل على حكم من المحكمة الرياضية الدولية "كاس" بأحقيته في الحصول على مبلغ مليون و250 ألف دولار بالإضافة إلى 6 ألاف فرانك سويسري من نسبة بيع اللاعب إبراهيم حسن من النادي الإسماعيلي إلى الزمالك، وأصدرت المحكمة عقوبة أولية على الدراويش بخصم 3 نقاط في الدوري.