يشهد اليوم الثلاثاء 29- 6-2021 إقامة عدة مباريات في دوري أبطال آسيا ومواجهتين في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" ومثلهما في بطولة كأس العرب تحت 20 سنة.

وتُلعب مواجهتان في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" حيث يلتقي منتخب إنجلترا مع نظيره ألمانيا في المباراة التي تقام على ملعب ويمبلي، في إطار منافسات دور الـ16 من البطولة. طالع تشكيل المنتخبين المتوقع.

والمواجهة الثانية بين منتخب السويد ونظيره أوكرانيا، في المباراة التي تُقام على ملعب هامبدن بارك. طالع تشكيل المنتخبين المتوقع.

وفي بطولة كأس العرب تحت 20 سنة يلتقي منتخب مصر مع نظيره طاجيكستان في ربع النهائي.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى من كأس العرب برصيد 9 نقاط، حصيلة الفوز في ثلاث مباريات أمام النيجر والجزائر وموريتانيا.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 29-6-2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات كأس العرب تحت 20

مصر ضد طاجيكستان وتنطلق المباراة في تمام 5  مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة  ON Time Sports 1 HD.

المغرب ضد الجزائر وتطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة ON Time Sports 1 HD.

مواعيد مباريات يورو 2020

إنجلترا ضد ألمانيا وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع المباراة على قنوات beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max، beIN 4K HDR

السويد ضد أوكرانيا وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

وتُذاع المباراة على قنوات beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max، beIN 4K HDR

مواعيد مباريات الدوري المغربي

الدفاع الحسني الجديدي ضد مولودية وجدة وتنطلق المباراة في تمام 8:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD.

المغرب الفاسي ضد سريع وادي زم وتنطلق المباراة في تمام 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:30 مساءً بتوقيت السعودية وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD.

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا

أولسان هيونداي ضد بانكوك جلاس وتنطلق المباراة في تمام 12 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 1 ظهرًا بتوقيت السعودية وتُذاع على Diema Sport HD.

دايجو ضد يونايتد سيتي وتُذاع على قناة  Nova Sport Bulgaria.

كايا ضد فيتييل.

وتنطلق المباراتان في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية

بكين كوان ضد كاواساكي فرونتال وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة  Nova Sport Bulgaria.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.