أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن تقديم موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا من عدمه، يخص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ليواجه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وذلك بعد فوزه بالأمس على الترجي التونسي بنتيجة 4 / 0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي البطولة الإفريقية.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يوضح لـ بطولات تشخيص إصابة وليد سليمان وموقفه من مباراة بيراميدز

رد سيد عبد الحفيظ عبر تساؤل مُقدم برنامج قناة الأهلي، هل حصلت على ما تريده من الترجي، قائلًا: "الحمد لله المهمة تمت بسلام".

وبسؤاله "هل تلقيتم خطابًا يفيد بأنه من الممكن إقامة النهائي يوم 15 يوليو المقبل بدلًا من يوم 17؟"، قال: "لا.. الفريقان لديهما لاعبين في المنتخب الأولمبي وليس الأهلي فقط، لو يمكن لـ الكاف تقديم موعد النهائي بعض الشىء فهذا أمر يخصه، يأتي القرار بشكل رسمي وبعد ذلك نرتب أوضاعنا".

وعن طلب الأهلي تأجيل مباريات الدوري، قال: "سنرى القرار النهائي من الكاف أولًا بشأن موعد نهائي إفريقيا ثم ننظر في أمر المسابقة المحلية".

وعن وجود مشاكل بين مروان محسن والجهاز الفني للأهلي، قال: "الكلام وارد ونسمعه عن أي لاعب وليس مروان فقط، طالما يلعب في الأهلي".

تابع: "الموسم لم ينته بعد والذي سيحقق بطولات هذا الموسم هم اللاعبين الحالية، ويجب على الكل أن يكون جاهزًا".

وواصل: "وليد سليمان أصيب في العضلة الأمامية وسنطمئن عليه غدًا".

استكمل: "منذ بداية بطولة دوري أبطال إفريقيا ونسافر خارج مصر بطائرة خاصة، مجلس الإدارة والخطيب لم يتاخروا علينا في شيء".

وبسؤاله هل تم مخاطبة الأهلي بشان لاعبي المنتخب الأولمبي؟ حتى الآن مباراة النهائي يوم 17 يوليو المقبل فلاعبيه معنا حتى هذا التاريخ، ليس لدي معلومة حتى الآن لا يوجد تغيير في موعد النهائي، لو تغيير الموعد وأصبح يوم 15 أو 16 فسيكون شيء جيد لكل الأطراف لكن حتى الآن اللاعيبه ستكون معنا حتى يوم 17".