فاز فريق الأمل بنادي الزمالك على نظيره منتخب فلسطين الأولمبي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

وسجل رباعية فريق الأمل حميد أحداد وأحمد زكي وسيف فاروق جعفر وأحمد رضا، بينما جاء هدف المنتخب الفلسطيني عن طريق جمال حمادة.

اقرأ ايضًا.. قائمة الزمالك لمباراة مصر المقاصة في الدوري.. ضم بن شرقي وشيكابالا

وشهد اللقاء مشاركة كل من محمد عواد ومحمد عبد السلام وحميد أحداد ثلاثي الفريق الأول والمستبعدين من قائمة مباراة الفريق أمام مصر المقاصة المقرر لها في السابعة مساء الغد بالجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كما حرص المسؤولون عن قطاع الكرة بالنادي جمال عبد الحميد المشرف العام على قطاعات الناشئين وبدر حامد مدير قطاع الناشئين، بإهداء الوفد الفلسطيني المتواجد بملعب عبد اللطيف أبورجيلة، درع النادي، تقديرًا وعرفانا من نادي الزمالك للأشقاء في فلسطين.

وتسلم المستشار ناجي ناجي ممثل السفارة الفلسطينية بالقاهرة درع النادي، كذلك قام الموفد بتسليم مسؤولي الزمالك الكوفية الفلسطينية للكابتن بدر حامد مدير قطاع الناشئين.

يذكر، أن الجهاز الفني لفريق الأمل يتكون من: بدر حامد مدير قطاع الناشئين،  كمشرف عام على الفريق، وعادل المأمور، مشرفاً عاماً على حراس مرمي الفريق، ومحمد مصطفى ممس مدرباً للفريق، وسامي عبدالحليم، وأحمد محسن مدربين مساعدين، وحمدي يوسف إدارياً، ووليد عبدالرحمن طبيب، وأشرف سليمان علاج طبيعي.