يدرس نادي ريال مدريد، إمكانية التعاقد مع ظهير أيمن جديد، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز هذا المركز قبل بداية الموسم الجديد.

النادي الملكي يمتلك في مركز الظهير الأيمن، الثنائي الإسباني داني كارفاخال وألفارو أودريوزولا.

ولكن بسبب إصابتهما المُتكررة في موسم 2020/2021، المُنقضي، بالكاد لعبوا مع النادي الملكي، واضطر المدرب السابق، زين الدين زيدان للاعتماد على الجناح الأيمن، لوكاس فاسكيز في مركز الظهير الأيمن.

أداء أودريوزولا مع ريال مدريد لم يكن مُقنعًا دفاعيًا وهجوميًا، عدا في مباراة أو مباراتين، لذا النادي يرغب في ضم ظهير جديد، وأيضًا لتجنب سيناريو الموسم الماضي، حيث أصيب فاسكيز وكارفاخال وألفارو، ليضطر زيدان حينها الاعتماد على لاعب الوسط فيدي فالفيردي كظهير أيمن.

اقرأ أيضًا.. بيلد: صانع ألعاب لايبزيج على رادار ريال مدريد

دييجو دالوت

وحسب صحيفة "كوريو دا مانها" البرتغالية، فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع دييجو دالوت، ظهير مانشستر يونايتد.

دالوت قضى الموسم الماضي مُعارًا من مانشستر يونايتد إلى ميلان، ولكن النادي اللومباردي لا يريد تفعيل خيار شرائه، ويرغب في التعاقد مع أودريوزولا من ريال مدريد (طالع التفاصيل).

وقالت الصحيفة إنّ المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، هو من طلب من النادي التحرك والتعاقد مع دالوت هذا الصيف.

دالوت مع ميلان قدم موسمًا جيدًا، بمشاركته في 34 مباراة بمُختلف المسابقات، وإحراز هدفين وتقديم 3 تمريرات حاسمة.

وليس معروف ما إذا كان دالوت قد ينتقل إلى ريال مدريد، في صفقة تبادلية، في ظل رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع فاران، أم أن الملكي سيتمسك ببقاء مدافعه، ولكن من المتوقع حسم كافة الأمور بعد نهاية أمم أوروبا (يورو 2020).