أكد أحمد كشري، المدير الفني للإنتاج الحربي، أن فريقه كان يعاني من سوء توفيق خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أن الفوز على المصري البورسعيدي أعاد أمل عدم الهبوط لدوري القسم الثاني.

ونجح فريق الإنتاج الحربي في خطف انتصار ثمين وغائب منذ 14 مباراة في الدوري المصري الممتاز، على نظيره المصري باستاد الإسكندرية في الجولة 27، بنتيجة 3- 2.

طالع أيضا.. المصري يقرر استمرار تجميد مستحقات اللاعبين بعد الخسارة من الإنتاج الحربي في الدوري

وقال كشري خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "منذ فترة الفريق يقدم مباريات جيدة ومنظمون ولكن لا يحالفنا التوفيق، وانا لم أر فريقا يعاني من سوء توفيق مثل الإنتاج الحربي، وأواجه مشكلة أن الخسارة تأتي من خلال أخطاء فردية، ولولا ذلك كنا سنصبح في وسط الدوري".

وتابع: "ربنا وفقنا أمام المصري في ملعبه بامكانياته، شيء عظيم ودليل على (ما ضاقت إلا ما فرجت)".

وأضاف: "كان ممكن أن أفعل مثل بعض المدربين عندما لا يحالفهم التوفيق يرحلون، ولكني عندي صبر شديد، والحمد لله فوزنا على المصري جعلنا نقترب من الهروب من الهبوط مؤقتا".

وواصل: "كنت أتمنى أن أدرب فريق الإنتاج الحربي في ظروف أفضل من هذه، لكن ظروفه هذا الموسم مختلفة، ولكن إن شاء الله الفريق قادم، وأتمنى أن نظل في الدوري الممتاز، ونستكمل مسيرة الكابتن مختار مختار والكابتن حمادة صدقي، لأنه من أفضل الأندية التي دربتها في حياتي".

ويتذيل الإنتاج الحربي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، حصل عليها من 25 مباراة.