علق المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر تشيفز، آرثر زواني، على مواجهة الأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020/2021.

وصعد الأهلي وكايزر تشيفز إلى النهائي يوم، السبت 17 يوليو المقبل، على ملعب "محمد الخامس" في العاصمة المغربية "الدار البيضاء" بعد التغلب على الترجي والوداد في المربع الذهبي.

اقرأ أيضًا.. سيد عبد الحفيظ يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الأهلي

آرثر زواني

وتحدث زواني عن مباراة الأهلي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، وقال: "نحن ذاهبون إلى النهائي، ونحن نعلم مرة أخرى أننا الطرف الأضعف، لكن ذلك يشعرنا بالراحة وعدم الضغط والآن نحن على بعد خطوة من الحلم".

وتابع: "لكن لدينا ثلاثة أسابيع ونصف للاستعداد الجيد لتلك المباراة، أشكر الله وكل من كان معنا في السراء والضراء وساعدنا في الوصول إلى النهائي رغم صعوبة مشوارنا وقوة الفرق الإفريقية".

ووصل تصريحاته: "الوداد كان فريقًا جيدًا للغاية ومن أفضل الفرق في القارة، يجيدون الدفاع والهجوم لكن لديهم نقاط ضعف، وكنا نعلم إذا لعبنا مباراة مفتوحة لكانوا عاقبونا، لكننا نجحنا في الوصول إلى هدفنا بالتأهل إلى النهائي".

وأضاف: "الآن، على الرغم من كل التحديات التي واجهناها، فقد رأينا قدرة الله على فعل أشياء مذهلة بطرق غامضة أوصلتنا إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا رغم وجود العديد من اللاعبين الشباب بالفريق، وآمل من الله أن يمنحنا القوة للمضي قدمًا والفوز بتلك البطولة".

وأتم تصريحاته: "لقد قدم اللاعبون الشباب أداءً مميزًا بجانب أصحاب الخبرة بالفريق ونحن سعداء للغاية بما وصلنا إليه حتى الآن".