حرص حسين لبيب رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة لنادي الزمالك، على تهنئة الأهلي بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي، مشيرًا إلى أنه ممثل مصر الوحيد.

بالفيديو | الأهلي يهزم الترجي بثلاثية ويتأهل لمواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال افريقيا

وتحدث لبيب عن أزمة التصريحات الصادرة من فضائية "أون تايم سبورتس" والتي أصدر على إثرها بيانًا رسميًا أكد في خضمه عدم التعامل مع القناة، كما أصدرت أمامه إدارة القناة بيانًا تؤكد من خلاله فتح تحقيق في الأزمة.

وقال لبيب في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الماتش": "الإعلامي الذي لم يتحر الدقة فيما قاله اليوم، هو تحدث عن والد أحمد سيد زيزو وطمعه في الأموال وهذا كذب وافتراء ولم يحدث".

وأضاف: "قيل أيضا إننا أخرجنا 20 مليون جنيه في (كراتين) وهذا عار من الصحة، من الممكن أن أعرض الشيكات، ولكن لن أفعل ذلك".

وتابع: "لا أعلم لماذا كل الإعلاميين يتحدثون عن الزمالك؟، كل فترة يظهر أحدهم ليقول كلامًا فارغًا، وقرار مقاطعة أون تايم سبورت ليس بسبب ضغط جماهيري، ولكن رأينا أنه من واجبنا تجاه النادي الذي نمثله أن نرد".

واستكمل: "ننتظر تحقيق قنوات أون تايم لمعرفة الحقيقة، نحن لدينا ما يثبت أن كل ما قيل عار من الصحة".

وواصل: "مستعد أن أكشف عن الشيكات التي خرجت كمقدم لعقد زيزو، نحن لا نخرج الأموال في (كراتين) كما قيل، نحن لدينا عقول اقتصادية مميزة".

وأردف: "بالنسبة لما قيل عن الأرقام التي يريدها أشرف بن شرقي فهي خاطئة، من يردد هذه الأمور يريد هدم استقرار النادي، جميع الزملكاوية يشعرون أن النادي بدأ يستعيد عافيته، ولكن ما يثار من كلام فارغ يهدد الاستقرار، ولا أعلم لمصلحة من يكذب الإعلامي؟".

واستطرد: "هناك أخطاء مقبولة، وأخطاء غير مقبولة، وخطأ الإعلامي اليوم لا يُغتفر، عليه أن يتحرى الدقة، وكان يُمكنه أن يسألنا أولًا إن أردنا الرد".

وأتم: "الجماهير ترى أننا نعمل باجتهاد، ولا نتحدث في شيء قبل إتمامه، ولا نعد أحد بشيء إلا وننفذه، وإن شاء الله يعود الزمالك كما كان لأنني أعتبر الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر وإفريقيا والوطن العربي، وفي نهاية الأسبوع المقبل سأعلن في بيان كامل على قناة النادي عن كل ما تم".

واختتم: "حسين السمري وطارق جبريل لا يحق لهما الدخول في الانتخابات المُقبلة، أما الباقين يمكنهم الترشح ولكننا لا نفكر في أي انتخابات، لأن وضع اللجان المعينة لا يرضي الجماهير ولا يرضينا نحن".