تحدث معين الشعباني المدير الفني لـ الترجي التونسي، عن مباراة الأهلي التي أقيمت مساء اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا.

وكان الترجي قد نال خسارته على يد الأهلي بثلاثية دون رد، بعد أن خسر ذهابًا بهدف نظيف، ليمنح الأحمر بطاقة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال.

بالفيديو | الأهلي يهزم الترجي بثلاثية ويتأهل لمواجهة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال افريقيا

وقال الشعباني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا نريد أن نظهر رد فعل في مباراة الليلة وهذا ما كنا نحضر له، ولكن الطرد الذي تعرضنا له كان قاسيًا جدًا".

وأضاف: "قبل أن يتلقى لاعبنا عقوبة الطرد كنا أفضل من الأهلي بفارق كبير وخلقنا فرصًا كثيرة، ولكن لدينا روح رياضية ونبارك لهم على الوصول إلى الدور النهائي لأنه فريق كبير، وسنحاول العام المقبل لأننا فريق كبير أيضًا".

وعن نتيجة مباراة الذهاب، أردف: "كان تأثيرها كبير ولكن الطرد صنع الفارق وكنا قبله أفضل من الأهلي بكثير، وضغطنا على المنافس وخلقنا فرصًا لكننا لم نسجلها، ولكن بعد الهدف الأول أصبحت الأمور صعبة للغاية".

واستكمل عن مستقبله: "أنا ابن الترجي التونسي وقدمت كل ما لدي له، فزنا بألقاب وخسرنا ألقاب، ومن الممكن أن يسير تغيير في الجهاز الفني بعد نهاية مباراة أو أخرى، ولكني مدرب محترف وتحت أمر النادي".

واستطرد: "تلك هي سنة الحياة ولن أستمر طوال مسيرتي في الترجي، لكني أحاول بناء فريق قوي رغم تغيير العديد من اللاعبين والحياة تستمر والترجي دائمًا كبير".

وتابع: لا يوجد فارق كبير بين الأهلي والزمالك، وقد يكون توقيت ومكان مباراة الذهاب والعودة كان له العامل، فالأهلي كانت المباراة الأولى في تونس وكان بإمكاننا أن نسجل قبل هدفهم، وبالتأكيد الفريقين كبار".

وواصل: "ما ينقص الترجي للفوز على الأهلي في رادس؟ إذا كنا سجلنا  فرصة أو اثنين من التي أتيحت لنا لتغيرت الأمور، كما أن الأهلي لم يسجل في شباكنا في نهائي 2018".

وأتم: "حاولنا تسجيل هدف في بداية المباراة ومعادلة نتيجة الذهاب لكن الظروف كانت ضدنا، كما أنني أعتبرها من أفضل مبارياتنا في البطولة، حيث بدأناها بقوة ولكن المباريات الكبيرة تنتهي بتفاصيل صغيرة".

واختتم: "أثق في جميع لاعبي الترجي الأساسيين والبدلاء، فعملت معهم سنوات طويلة".