تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب، بالتهنئة لجماهير وأعضاء ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد تأهل الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

فاز الأهلي على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، في إياب دور نصف النهائي، ليتأهل للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 4/0.

أقرأ ايضًا.. موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2021

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن الأهلي قدم أداءً مميزًا وكان عند حسن ظن الجماهير المصرية وقدم لاعبو الفريق أداء رجوليا مميزا حتى نجح الفريق في التأهل للمباراة النهائي للمرة الثانية على التوالي.

ويتمنى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية التوفيق لفريق النادي الأهلي في مباراة النهائي والفوز على كايزر شيفز الجنوب إفريقي والاحتفاظ باللقب الإفريقي للمرة الثانية على التوالي والعاشر في تاريخ النادي الأهلي.

وأشار إلى أن الأداء والمستوى الذي قدمه الأهلي يستحق التقدير والتحية وأن هذه الانتصارات تضاف لقائمة انتصارات الرياضة المصرية التي تحقق انجازات كبيرة في السنوات الحالية في ظل الدعم غير المحدود من القيادة السياسية التي تدعم الرياضة والرياضيين بشكل غير مسبوق لتحقيق الانجازات ورفع اسم مصر عاليا في جميع المحافل العربية والأفريقية والدولية.

ومن جانب آخر، تقدم مجلس إدارة شركة استادات الوطنية، بالتهنئة أيضًا لمجلس إدارة النادى الأهلى، وأعضاء الجمعية العمومية، وجماهيره العريضة، بالصعود للمباراة النهائية فى بطولة رابطة الأبطال الإفريقية، المزمع إقامتها فى المغرب 17 يوليو المقبل.

وأشاد مجلس إدارة شركة استادات، بأداء لاعبي الأهلي فى مباراته أمام الترجي، وإصرارهم على تحقيق الفوز، وإسعاد جماهيرهم بأداء متميز، والصعود للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق.

وشدد على دعم الفريق وكافة الفرق المصرية المشاركة في البطولات القارية، والدولية، لمواصلة الإنجازات التي تحققها الرياضة المصرية.

كما هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، النادي الأهلي وجماهيره بالوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ١٤في تاريخه، بعد فوزه علي فريق الترجي التونسي.

وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة لمحمود الخطيب عقب انتهاء المباراة، مشيداً بأداء جميع لاعبي النادي الأهلي وروحهم الرياضية واصرارهم على تحقيق الفوز والوصول إلى نهائي البطولة الأفريقية، متمنياً التوفيق للفريق فى الدور النهائي للبطولة، كما تمني التوفيق لفريق بيراميدز المصري في مباراته في نصف النهائي المرتقبة بالكونفدرالية أمام فريق الرجاء المغربي .