تهرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، من الحديث عن مسابقة السوبر ليج، التي أنشاءها رئيس ناديه، فلورنتينو بيريز.

وكان نادي ريال مدريد بمُشاركة 11 ناديًا أوروبيًا، قامت بإنشاء مسابقة تحت مُسمى السوبر ليج، وانسحبوا من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ولكن بعد ضغط الجماهير واللاعبين، انسحبت الأندية، عدا الثلاثي ريال مدريد، المؤسس وبرشلونة إلى جانب يوفنتوس.

أنشيلوتي عندما كان مدربًا لإيفرتون انتقد المسابقة وقال: "كنت أعتقد أنّ الأمر مزحة، أرادوا مسابقة جديدة وهذا خطأ مطلق وعليهم التوقف على الفور".

ومن خلال تصريحاته لصحيفة "Il Giornale" الإيطالية، رفض أنشيلوتي الحديث مجددًا عن السوبر ليج وما إذا كان غير رأيه، بعد تدريب ريال مدريد أم لا يزال متمسكا به.

اقرأ أيضًا.. أنشيلوتي يشيد بـ إيطاليا ويتوقع طرفي نهائي كأس أمم أوروبا

وبسؤاله "هل غيرت رأيك في السوبر ليج بعد العودة إلى ريال مدريد؟"، ليرد كارلو قائلًا: "هذا هو السؤال الوحيد الذي لا أريد أنّ أجيب عليه".

وعن اقتراب لاعبه السابق، خاميس رودريجيز والذي دربه في ريال مدريد وبايرن ميونخ وإيفرتون من الانتقال إلى ميلان الإيطالي، علّق: "إنه موهبة نقية جدًا".

وأتم: "أنا أعرفه، إنه لاعب رائعًا، ولكن لا يمكن نسيان أنه يُعاني من بعض المشاكل الجسدية والبدنية وبالتالي مساهماته تقلصت بعض الشيء".