يشهد اليوم السبت 26-6-2021، إقامة العديد من المباريات المهمة والمرتقبة، وأبرزها مواجهة الإياب التي تجمع الأهلي مع الترجي التونسي، ومباريات دور الـ 16 من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.

الأهلي يستضيف الترجي، على ملعب الأهلي وي السلام، في إطار مباراة إياب دور نصف نهائي البطولة القارية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الترجي، بهدف دون رد، في مواجهة الذهاب التي أقيمت بملعب الأولمبي برادس.

وفي النصف نهائي الآخر، يلتقي الوداد المغربي مع كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

يذكر أن مباراة الذهاب حسمت لصالح الفريق الجنوب إفريقي بهدف نظيف على ملعب الوداد.

وفي يورو 2020، يلتقي ويلز مع الدنمارك وإيطاليا تواجه النمسا في افتتاح مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس أمم أوروبا.

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة:

مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

الوداد × كايزر تشفيز، تقام المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة، و7 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت بريموم "beinsports1 Hd premium".

الأهلي × الترجي، تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، و10 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة بي إن سبورت بريموم 1"beinsports1 Hd premium" و "beinsports Hd 4".

مباريات كأس أمم أوروبا اليوم "يورو2020"

ويلز × الدنمارك، تنطلق المباراة في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة و7 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beinsports Hd max1 و beinsports Hd max2.

إيطاليا × النمسا، تنطلق المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة و10 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beinsports Hd max1 و beinsports Hd max2.

مباريات كأس العرب تحت 20 عام اليوم

مصر × موريتانيا، تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة و5 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة أون تايم سبورت 1.

الجزائر × النيجر، تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة و5 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة أون تايم سبورت 2.

جيبوتي × طاجيكستان، تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة و8 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة أون تايم سبورت 1.

المغرب × الامارات، تبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة و8 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة أون تايم سبورت 2.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.