أكد والد أحمد سيد زيزو لاعب فريق الكرة بنادي الزمالك، أن نجله لم يرغب في اللعب للأهلي، كما أوضح سبب وجود شرط جزائي في العقد الجديد مع القلعة البيضاء.

الزمالك أعلن رسميا عن تمديد تعاقده مع أحمد سيد زيزو حتى 2024 أمس الخميس. طالع التفاصيل من هنا.

وقال سيد خلال تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورت": "لم يحدث تواصل مع زيزو من كل اللجان السابقة في الزمالك من أجل تجديد التعاقد، هذه أول لجنة تبدأ الحديث مع اللاعب".

وأضاف: "زيزو لم يرغب في اللعب للأهلي أو لأي ناد آخر، فقط كان ينتظر دعوته من قبل مسؤولي الزمالك لكي يجدد تعاقده".

وتابع: "اللاعب وصلت له عروضا من الخليج وتحديدا من الإمارات والسعودية، ولكن الإدارة الحالية طلبت الجلوس معنا من أجل التجديد، ونحن رحبنا جدا ولم نطلب شيئا ونجلي ابن النادي".

وأكمل: "اللغط الذي أثير كان بسبب تقديم نادر شوقي بعرض لزيزو من نادي العين الإماراتي، والجميع يعلم أن انتماء شوقي للأهلي، والجماهير ربطت ذلك بأن اللاعب سينتقل للخارج (كوبري) ويعود منه للأهلي، ولكن هو كان وكيل من العين فقط، وهذا خلق اللغط بأن اللاعب سينتقل للأهلي وأنني أهلاوي وأريد نجلي أن يلعب للأحمر".

وواصل: "إذا كانت اللجنة الحالية هي مجلس إدارة منتخب كنا سنوقع 5 سنوات، ولكن لأنها لجنة مؤقتة كنا نتحدث عن التجديد لموسمين، لأننا نعلم أن الانتخابات لا تفرز الأفضل دائما، ففكرنا أن نستقر هذه الفترة، فإن جاء مجلس منتخب والأمور جيدة فنجلي سيستمر حتى يعتزل".

وعن حقيقة الشرط الجزائي في العقد، أتم حديثه: "طلبنا هذا بسبب ما ذكرته سابقا، والنادي يضمن حقه في اللاعب بشرط جزائي كبير، ونحن أيضا تمسكنا به، لأننا نُفكر إن وصل للاعب عرض كبير من خارج مصر يتم دفع الشرط الجزائي ويرحل".