يدخل فريق الأهلي تحديا جديدًا عندما يستضيف نظيره الترجي التونسي، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يلتقي الأهلي والترجي التونسي، في التاسعة من مساء غد السبت، في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على استاد الأهلي وي السلام.

وفاز الأهلي على الترجي التونسي، بهدف دون رد، أحرزه محمد شريف، في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، في ذهاب دور نصف النهائي.

طالع أيضًا.. موسيماني: الأهلي يخوض مباراة الترجي بمميزات قليلة.. والنتيجة ستحسمها وليس الأداء

تترقب جماهير الأهلي نتيجة مباراة الغد، لحسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة الثانية على التوالي، حيث يسعى الأحمر للمنافسة على البطولة التي يحمل لقبها من الموسم الماضي.

على الجانب الآخر، يسعى الترجي التونسي للثأر من الأهلي وتعويض هزيمته في مباراة الذهاب، مستغلاً عدم حضور جماهير الأحمر للقاء مثلما صرح مدربه معين الشعباني.

وأوضح الشعباني أنه قادر على تعويض الغيابات وأنه تأقلم مع مثل هذه الظروف في مباراة الذهاب بعدد من الغيابات، موضحًا أن الترجي لا يستسلم ويلعب على الألقاب.

جدير بالذكر أن الأهلي الأكثر حصدًا للقب دوري أبطال إفريقيا حيث توج 9 مرات بالبطولة، وكان آخرها النسخة الماضية، وذلك بعدما انتصر على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف.