تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي عن صعوبة مباراة الأهلي، مشيرًا إلى أن عدم حضور الجماهير أمر إيجابي له.

الأهلي يواجه الترجي التونسي غدًا السبت على استاد الأهلي we السلام، في إياب نصف نهائي البطولة القارية.

وقال الشعباني في تصريحات بالمؤتمر الخاص بالمباراة: "المواجهة صعبة على الفريقين مثل لقاء الذهاب، وهي مواجهة بين كبار إفريقيا وكلاهما يستحق أن يلعب النهائي".

وتابع: "أتمنى أن نكون على قدر المسؤولية ونحافظ على حقوقنا في التأهل حتى النهاية، وقادر على تعويض الغيابات وتأقلمت مع مثل هذه الظروف وواجهنا نفس الوضع في مباراة الذهاب بعدد من الغيابات".

وأردف: "الظروف التي طرأت على حضور الجماهير لمباراة الغد لها تأثير إيجابي لنا وسلبي على الأهلي، لكن ليس بالفرق الملحوظ، فالترجي لا يستسلم ويلعب على الألقاب وهذا هدفنا أمام جمهورنا وأمام تاريخ النادي التونسي العظيم".

وأكمل: "سنلعب على حظوظنا للوصول إلى النهائي وتقييمي للـ٩٠ دقيقة القادمة أنها لسمعة وتاريخ الترجي الكبيرين وكل شيء وارد".

وزاد: "خسرنا أمام الأهلي وعوضنا والعكس صحيح لذلك أصبح اللعب في مصر أو تونس سهل علي الفريقين، وما يرجح كفة عن الأخرى هو النتيجة النهائية عقب الجولة".

وعن أصعب مباراة واجهها الترجي، قال: "كانت مواجهة العودة أمام شباب بلوزداد فقد قدمنا بها مجهودا كبيرا، وبعدها أقيمت مباريات محلية فضلا عن تجمع المنتخب وهذا ما قلل من التحضيرات للأهلي في المباراة السابقة، وهذه ليست مبررات لكن هذا ما حدث".

وتطرق للحديث عن جماهير الترجي، قائلا: "أرفض أن يفسر أي شخص أن جماهير الترجي أثرت علينا سلبا في تونس، أدعو الجميع لزيارة تونس لأجل معرفة ما تقدمه الجماهير للاعبين من دعم".

واختتم: "كل مباراة تفرض علينا متغيرات وظروفها وكيف نتعامل معها، بالتأكيد هناك تعديلات لمباراة الغد تكتيك وفنيات تخص هذه المواجهة ولا أفكر إذا كنت سألعب ضربات ترجيح أم لا، لكن سأجتهد لأجل الجماهير التي حفزتنا قبل السفر".