وصف مدرب المجر ماركو روسي، كريستيانو رونالدو بأنه "مزعج" بعد إقصاء فريقه من بطولة أوروبا 2020.

وشهدت عروض المجر الشجاعة في ما يسمى بـ "مجموعة الموت" حيث تعادلوا إيجابيًا مع فرنسا وألمانيا، لكن هزيمتهم في المباراة الافتتاحية أمام البرتغال تركتهم يواجهون معركة شاقة للوصول إلى مرحلة خروج المغلوب.

أبقى فريق روسي، رونالدو ورفاقه في مأزق لأكثر من 80 دقيقة، حتى نجحت البرتغال في الفوز بثلاثية وسجل رونالدو هدفين أحدهما من ركلة جزاء.

رونالدو احتفل بطريقته المعتادة الشهيرة، ويمكن القول إن احتفاله هو الأكثر شهرة في كرة القدم، لكن روسي لم يقابله بلطف، حيث حذر الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات من أنه يزعج الناس.

وقال روسي لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "رونالدو بطل عظيم ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون مزعجًا، بعد ركلة الجزاء ضدنا احتفل كما لو أنه سجل في النهائي، الناس يلاحظون هذه الأشياء".

هدف رونالدو واحتفاله في مباراة البرتغال والمجر 

كما أعلن روسي - الذي فاز بكأس إيطاليا كلاعب مع سامبدوريا في 1994 - أنه لا ينوي العودة للتدريب في بلده الأصلي على الرغم من الإشادة به على نطاق واسع في يورو 2020.

اقرأ أيضًا.. بيريز: إذا قدّم باريس سان جيرمان لـ راموس ما قدمه يوفنتوس لـ رونالدو سأكون سعيدًا!

وأوضح: "أنا لا أبالي بالانتقام ولست مهتمًا بالعودة إلى إيطاليا، أنا سعيد إذا تركت بصمة في كرة القدم المجرية".

وأضاف روسي، عن التعادل 2-2 مع ألمانيا: "نمت 15 دقيقة كحد أقصى الليلة الماضية وهذا غريب، لم أكن لأظن أن التعادل مع ألمانيا سيجعلني أشعر بهذا الشعور، أعلم أننا كنا جيدين ولكني آسف".

في غضون ذلك، تعادلت البرتغال 2-2 مع فرنسا يوم الأربعاء لتتأهل إلى دور الستة عشر كأحد أفضل أربعة فرق في المركز الثالث في مرحلة المجموعات.

سجل رونالدو هدفين من ركلة جزاء ليرفع رصيد أهدافه الدولية إلى 109، معادلاً الرقم القياسي في تسجيل الأهداف الدولية للإيراني علي دائي.