يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 25 – 6 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في مسابقة الدوري المصري، وكأس العرب، ودوري أبطال آسيا.

يلتقي فريق المصري البورسعيدي نظيره الإنتاج الحربي، مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

فيما يلتقي منتخب البحرين نظيره الكويت، مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العرب 2021.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25 – 6 – 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الجونة وسيراميكا كليوباترا، في الخامسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1.

تُقام مباراة غزل المحلة والاتحاد السكندري، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1.

تُقام مباراة أسوان ووادي دجلة، ، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 2.

تُقام مباراة المصري البورسعيدي ونظيره الإنتاج الحربي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت 1.

موعد مباراة كأس العرب اليوم

تُقام مباراة منتخب البحرين والكويت، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قنوات beIN Sports HD و Kuwait Sports HDو Bahrain Sport HD.

موعد مباراة دوري أبطال أوروبا

تُقام مباراة بريشتينا بطل كوسوفو وإنتر كلوب دي ايسكالديس بطل أندورا، في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

مواعيد مباريات دوري أبطال أسيا اليوم

تُقام مباراة تامبينس روفرز بطل سنغافورة وجامبا أوساكا بطل اليابان، في الثانية عشر من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة جيونبك هيونداي موتورز بطل كوريا الجنوبية وسيدني إف سي بطل أستراليا، في الثانية عشر من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة ناجويا جرامبوس بطل اليابان وبوهانج ستيلرز بطل كوريا الجنوبية، في الثانية عشر من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة راتشابوري بطل تايلاند وجوهور دارول تاكزيم بطل ماليزيا، في الرابعة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت السعودية.

تُقام مباراة جيونبك هيونداي موتورز بطل كوريا الجنوبية  وتشيانجراي يونايتد بطل تايلاند، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.