كشف فوستينو ماكنديلا وكيل بن مالانجو لاعب الرجاء المغربي، حقيقة مفاوضات الزمالك مع اللاعب الكونغولي، لضمه في الموسم الجديد.

وكان بطولات قد كشف عن توصل مسئولو نادي الزمالك إلى اتفاق مبدئي مع الكونغولي بن مالانجو، مهاجم نادي الرجاء المغربي، للانتقال لصفوفه. طالع التفاصيل من هنا.

وقال ماكنديلا خلال تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر لبرنامج اللعيب: "لم يحدث أي شىء، ولا يوجد أي نادي مهتم بالتعاقد مع اللاعب ولم نبرم تعاقد مع أي نادي سواء من السعودية أو الإمارات أو أي دولة أخرى، هي فقط مجرد توقعات، وما زالنا مرتبطين بعقد مع الرجاء، متبقي له موسم".

وتابع: "سمعت بعض الاخبار في الصحف ولكن لا يوجد أي نادي في الدوري المصري تواصل معي بشكل مباشر بشأن التعاقد مع اللاعب هذا الكلام سمعته عنه في الجرائد فقط".

وبسؤاله هل له أفضيلة أن يلعب في الدوري المصري أو السعودي، أوضح: "نعم تحدثنا في هذا الأمر، ولكن الأهم بالنسبة له هو أن يلعب لفرق تلعب كرة قدم حقيقة وفريق يستطيع أن يستفيد منه لأقصى مدىء، ويلعب في فريق لديه طموح ويريد تحقيق الفوز ولديه أستقرار".

وأضاف: "لم أتحدث مع اللاعب بشأن أي نادي يفضله في مصر، هو لاعب محترف وأعتقد أن الشىء الأهم بالنسبة له أن يقرر بعد ترك الرجاء هو أن يذهب لمكان يشعر به بترحيب بالنادي، لا يوجد لديه نادي مفضل في أي مكان".

وأتم: "سعر مالانجو حاليًا، هذا شىء بعيد عن معرفتي أو تقديري لأن لديه موسم مع الرجاء، والنادي هو الذي سيحدد سعر اللاعب، خاصًا أنه متوهج حاليًا وسجل أهداف كثيرة وسنجلس مع الرجاء وسننظر ما الذي يحدث إذا كان سيستمر معهم أم سيرحل وسنرى الأفضل لتلك الطرفين سواء اللاعب أو النادي".