يرغب البرازيلي باولينيو في العودة من جديد إلى برشلونة الإسباني، مشيرًا إلى أنه لا ينظر إلى المال أو مدة العقد إذا اتصل به النادي الكتالوني.

رافينيا لعب من قبل مع برشلونة خلال موسم 2017/2018 قادمًا من جوانجزو الصيني، قبل أن يعود للفريق من جديد بعد عام واحد فقط، خلال موسمين معهم سجل 42 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة في 65 مباراة، واختير مرتين كأفضل لاعب في الدوري الصيني الممتاز.

طالع أيضًا: منهم لاوتارو مارتينيز.. إنتر ميلان يعرض 3 لاعبين على برشلونة لضم جوردي ألبا

اللاعب البرازيلي لا يزال متحمسًا للعودة إلى برشلونة، وذلك بعد أن أعلن انتهاء عقده مع جوانجزو، بسبب بعض المشاكل ووباء فيروس كورونا.

وقال في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا المال ولا مدة التعاقد يمثلان مشكلة بالنسبة لي، أنا جاهز للعودة إلى برشلونة بأي حال".

وأضاف: "أتدرب خلال 6 أو 7 أشهر مع فريق براجانتينو في البرازيل، لأن القنصلية الصينية لم تسمح لي بالسفر بسبب جائحة فيروس كورونا".

وأكمل: "اتفقت مع النادي على إنهاء العقد، رغم أنني لا يزال لدي عام في عقدي بعد 6 مواسم ناجحة".

وأكد: "برشلونة فريق أعرفه جيدًا، أمضيت هناك عامًا لا يُنسى، سواء في النادي أو المدينة، وفزنا بالدوري وكأس الملك، إذا سنحت لي الفرصة للعودة من جديد، سأكون سعيدًا للغاية".

وأردف: "بالنسبة لي لا أنظر للمال أو مدة العقد، لم تكن هذه المشكلة، خاصة إذا كان برشلونة هو الفريق الذي يتصل للتعاقد معك، لقد لعبت عامًا هنا براتب أقل بقليل مما أحصل عليه في الصين، لأن الأموال ليست ضمن حساباتي خلال مسيرتي بالكامل".

واختتم: "هذه المرة لن يكون برشلونة مطالب بدفع مقابل مادي للتعاقد معي، أنا الآن يمكنني الانضمام إليهم في صفقة انتقال مجانية".