حقق منتخب البرازيل فوزًا مثيرًا للغاية على نظيره الكولومبي، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ببطولة كوبا أمريكا.

تقدم منتخب كولومبيا عن طريق لويس دياز في أول 10 دقائق من المباراة بطريقة رائعة، ليُحرج أصحاب الأرض الذين ظلوا يبحثون عن التعادل حتى نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، واصل البرازيل المد الهجومي، والاستحواذ على الكرة الذي وصل إلى 70%، لتأتي الانفراجة في الدقيقة 78 وقبل أقل من ربع ساعة على نهاية المباراة.

هدف التعادل جاء عن طريق روبرتو فيرمينو بعد عرضية رينان لودي، لتسكن الكرة شباك أوسبينا حارس نابولي الإيطالي.

لاعبو المنتخب الكولومبي أوقفوا المباراة لأكثر من 5 دقائق اعتراضًا على حكم اللقاء نيستور بيتانا، بعدما ارتطمت به الكرة قبل وصولها لـ رينان لودي في كرة الهدف.

شهدت المباراة توترًا كبيرًا ليحصل أحد أفراد الجهاز الفني لـ كولومبيا على بطاقة حمراء، ويشهر الحكم الكارت الأصفر في وجه نيمار، بسبب مناوشاته مع لاعبي الكافتيروس.

حكم المباراة أعطى 10 دقائق وقتًا بدلًا من الضائع، وفي الدقيقة الأخيرة، أرسل نيمار عرضية من ركنية بالجانب الأيسر للحارس أوسبينا، وجدت كاسيميرو في منطقة جزاء الكافتيروس وسجل من خلالها هدف الفوز القاتل، لينهار رفقاء خوان كوادرادو.

بهذه النتيحة يحقق منتخب البرازيل 9 نقاط من 3 مباريات بالعلامة الكاملة، ويتأهل إلى دور الثمانية، بينما كولومبيا أيضًا يضمن تأهله رغم توقف رصيده عند 4 نقاط، وذلك لأن كل مجموعة يتأهل منها 4 منتخبات من الـ5.

أهداف مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا