كشف مصدر بالجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي عن موقف عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي من الانضمام لقائمة الفراعنة المشاركة في بطولة أولمبياد طوكيو المقبلة.

وقال المصدر لـ"بطولات": "عبدالرحمن مجدي جناح الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي أنهى فترة علاجه من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن الملاعب لفترة طويلة".

وأكمل: "عبد الرحمن مجدي خضع لتدريبات علاجية وتأهيلية في مركز الدكتور علاء شاكر تحت قيادة علاء رجب أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي".

وتابع: "عبد الرحمن مجدي شارك في تدريبات الإسماعيلي الجماعية أمس بعدما تأكد تماثله للشفاء تمامًا من إصابته بتمزق في منشأ العضلة الأمامية حيث خضع اللاعب لكورس مكثف بعد تشخيص الحالة ومعرفة حقيقة إصابته والتي استمرت لمدة ٥ أشهر".

طالع |منتخب مصر الأولمبي: لم يتم حسم مصير مشاركة محمد صلاح ومصطفى محمد في الأولمبياد حتى الآن

وأوضح: "عبد الرحمن مجدي ما زال ضمن العناصر المرشحة للدخول في القائمة النهائية للمنتخب، الجهاز الفني مقتنع به وهو من ضمن المجموعة الأساسية للمنتخب، خاصة في ظل صعوبة انضمام محمد صلاح".

واختتم: "الجهاز الفني سيُتابع عبد الرحمن مجدي عن قرب خلال الأيام المقبلة وحالته الفنية والبدنية، من أجل تحديد مصيره بصفة نهائية قبل الإعلان عن القائمة النهائية يوم ٣٠ يونيو".