كشف أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة، عن رغبته في التواجد بالمراكز المتقدمة في ترتيب الدوري، والتأهل إليى بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل.

سموحة يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 16، وتلقى الخسارة في مباراتين.

وقال سامي خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورت": "الأمل موجود في المشاركة بكأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المُقبل، ولكن كل الحظوظ متساوية، وسنقاتل والتوفيق من عند الله".

وأضاف: "لدينا مشكلة في الكرة بمصر وهي عدم وجود الرتم السريع، وانا أحاول بأقصى طريقة أن أدفع اللاعبين لهذا الأداء".

وأردف: "أحمد عبد القادر لاعب الأهلي المعار إلينا، كان لدي معرفة به أثناء احترافه في الخارج، وتم ترشيحه لي من قبل فرج عامر عندما جاء إلى مصر، وشاهدت فيديوهات له، وتحدثت مع المدربين الذين دربوه وعلمت أنه يمتلك قدرات فردية، وقررت ضمه".

وتابع: "عبد القادر لم يشارك معي إلا بعد 10 مباريات، وذلك حتى ينسجم مع الفريق، ويظهر بالمستوى الذي هو عليه الآن".

طالع | أحمد عبد القادر: لا أفكر في العودة لـ الأهلي.. وموقفي سيتحدد نهاية الموسم

وأكمل: "اللاعبون المعارون سينتظمون معنا لآخر الموسم، وسنكون رد فعل، لا نعرف ماذا سيفعل الأهلي مع أحمد عبد القادر، أو الزمالك مع مصطفى فتحي، ولكن ما أتمناه أن يستمرا معنا".

وأستمر: "ناصر ماهر لاعب الأهلي، إذا كان استمر معنا كان سينضم لمنتخب مصر الأول، هو لاعب كبير وإذا كان متاحًا أن يعود إلى سموحة فستكون فرصة جيدة، وأتمنى ذلك".

وعن مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في دوري أبطال إفريقيا، أوضح: "الأهلي في مباراة الذهاب كان سركز في طريقة اللعب والنواحي البدنية كان متفوقا بها، والأمر الثاني أن طريقة لعب الترجي ساعدت الأحمر على الدخول في المباراة".

وأتم: "أعتقد أن أسلوب الفريق التونسي سيختلف في مصر، وعلى الأهلي أن لا يغير أسلوبه، والمفتاح يكون الصبر وليس التعجل".

واختتم: "الترجي ليس لديه ما يخسره، ولكن الأهلي بجماعيته وقدراته الفردية أقوى من الترجي".

الأهلي يلتقي مع الترجي، يوم السبت المقبل، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن حسم مواجهة الذهاب لصالحه بهدف دون رد سجله محمد شريف.