أكد الفرنسي كريم بنزيما، أنه كان تحت ضغوط عالية لكنه لا يستسلم، متحدثًا بعد هدفيه في مباراة فرنسا والبرتغال بمنافسات يورو 2020.

وتعادل المنتخب الفرنسي مع البرتغالي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات، وسجل بنزيما هدفين، وكريستيانو رونالدو هدفين.

فرنسا ستواجه سويسرا في دور الـ16، والبرتغال ستلاقي بلجيكا، وتحدث بنزيما بعد المباراة في تصريحات لـ"بي إن سبورتس" و"TF1"الفرنسية.

بنزيما الذي حصد جائزة رجل المباراة قال: "مباراة رائعة ضد منتخب عريق على الصعيد الأوروبي وهو البرتغال، كانت هناك كثافة عددية من هنا وهناك، أردنا أن ننتج طريقة لعب ناجحة ولكن استقبلنا هدفين".

اقرأ أيضًا | بالمواعيد.. مواجهات دور الـ١٦ من كأس أمم أوروبا

وأضاف: "كان هناك الكثير من الضغط الموضوع عليّ كـ كريم بنزيما، ولكن أنا من الأشخاص الذين لا يستسلمون بالمرة، رفعت رأسي وسجلت هدفين وتمركزت بطريقة جيدة وأسعدني تسجيل الأهداف، كنت أعلم أن هناك توقعات من الجمهور، تمكنت من التسجيل وسأستمتع بالأهداف مع الجميع".

وعن الشكوك حول احتساب هدفه الثاني، أكد بنزيما: "لم يرادوني الشك في الهدف الثاني، ولكن بعد مضي خمس أو ست سنوات على عدم انضمامي للمنتخب الفرنسي فإن الشيء الأكثر أهمية هو أننا تأهلنا".

وأتم نجم فرنسا وريال مدريد بشأن التواصل مع الجمهور الفرنسي: "لا بد كلاعب أن تذهب لأبعد الحدود، وأنا كلاعب ما حدث الليلة أثلج صدري".

أهداف مباراة البرتغال وفرنسا في يورو 2020