يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، علي ملعب مختار التتش بالجزيرة، اليوم الأربعاء، استعداداً لموقعة الترجي التونسي.

الأهلي يواجه الترجي، يوم السبت المقبل، في إطار إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الأهلي we السلام.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الفريق قبل انطلاق المران، وحرص خلال المحاضرة التي استمرت 30 دقيقة على تأكيد قوة الترجي التونسي، وصعوبة المباراة المقبلة.

طالع | تقارير: إصابة لاعب الترجي التونسي وغموض حول مشاركته أمام الأهلي

واستعرض موسيماني خلال محاضرة الفيديو نقاط القوة والضعف في الترجي قبل مواجهة السبت المقبل.

كما عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز الفني، وطالبهم بضرورة طي صفحة مباراة الذهاب أمام الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال، والفوز الذي حققه الأهلي بهدف نظيف، مؤكدًا أن مباراة العودة ستكون أصعب بكثير من الذهاب.

وأكد عبد الحفيظ ضرورة التركيز في الـ90 دقيقة المقبلة، لأنها الخطوة الأهم لتتويج الجهد الذي بذله الفريق منذ بداية البطولة، من أجل الوصول إلى المباراة النهائية.

ومن جانب آخر، انتظم أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق، في التدريبات الجماعية، بعد التخلص من إجهاد العضلة الضامة التي أبعدته عن لقاء الذهاب أمام الترجي التونسي، والانتهاء من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي حدده الجهاز الطبي.

وشارك ظهير أيمن الأهلي محمد هاني بشكل كامل في مران الفريق الجماعي، بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية التي أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة الماضية.

وكان هاني قد شارك في جزء من مران الأهلي الجماعي أمس الثلاثاء، قبل أن ينتظم في مران الفريق اليوم بشكل كامل ليؤكد جاهزيته للمباراة المقبلة.

وخصص يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالأهلي، فقرة تدريبية إضافية لحارس الفريق محمد الشناوي، وذلك على هامش المران الجماعي، وقاد ميشيل الحارس محمد الشناوي في فقرات تدريبية على الكرات العرضية والتصويب عن قرب وسرعة رد الفعل كوحدة تدريبية إضافية.

وكان رباعي حراسة المرمى بالفريق، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء قد أدوا فقرات تدريبية متنوعة ضمن المران المخصص لحراس المرمى.

وأجري الجهاز الفني تقسيمة قوية بطول الملعب، بمشاركة جميع اللاعبين، في ختام فقرات المران الجماعي للفريق استعدادًا لمباراة الترجي التونسي.

وحرص الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء أثناء التقسيمة التي شهدت حماسًا كبيرًا من جميع اللاعبين.

يذكر أن الأهلي حقق الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد حمادي العقربي في مدينة رادس، ويسعى لحسم التأهل في مباراة الإياب لاستكمال مشوار الدفاع عن لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.