يضع مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، اللمسات الأخيرة على تفاصيل بنود عقده الجديد داخل قلعة "كامب نو".

ويأمل رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، أن يكون قادرًا على إعلان تجديد ميسي يوم غدًا، الخميس، بالتزامن مع عيد ميلاد الأرجنتيني الرابع والثلاثين.

بحسب شبكة "كواترو" الإسبانية، من الصعب أن يتم إغلاق جميع الاتفاقات خلال الساعات المقبلة ولكن سيتم تجديد عقد ميسي لمدة عامين.

سيحصل ميسي على راتبه على مدار العامين في غضون 5 سنوات لتسهيل الدفع لنادي برشلونة، بسبب الوضع الاقتصادي الحالي.

اقرأ أيضًا.. بوفون يكشف سبب تفضيله الانتقال إلى بارما على برشلونة

جوان لابورتا

يرغب ميسي في اللعب لمدة موسمين آخرين مع برشلونة ثم ينتقل إلى الدوري الأمريكي لإنهاء مسيرته، وبالتحديد، لنادي إنتر ميامي ومالكه ديفيد بيكهام.

يرفض الأرجنتيني أن يلعب لأي نادٍ أوروبي آخر بخلاف برشلونة، وبالتالي، معامرة الدوري الأمريكي هي الأكثر احتمالية أمام ميسي قبل العودة من جديد إلى النادي الكتالوني لشغل منصبًا إداريًا.

يتمنى لابورتا أن يظهر ميسي في فيديو يوم غدًا، الخميس، ليعلن تجديد عقده ويعتقد رئيس برشلونة أنه سيكون يومًا رائعًا إذا فعل الأرجنتيني ذلك مع عيد ميلاده.

لكن إذا لم يحدث غدًا سيكون الإعلان قبل 30 يونيو وهو موعد نهاية عقد ميسي الحالي حتى لا تنقطع علاقة الأرجنتيني بنادي برشلونة ولو ثانية واحدة، رغم أن 24 يونيو هو التاريخ المفضل لدى لابورتا.