اعترف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، توني كروس، بأنه كان يرغب في استمرار قائده، سيرجيو راموس، لسنوات أخرى في "سانتياجو برنابيو".

ورحل راموس بعد الاتفاق مع ريال مدريد على إنهاء العلاقة بصورة جيدة، بعد فشل المفاوضات بين الطرفين حول التجديد لمدة عامين بدلًا من عام واحد.

اقرأ أيضًا.. جوسينس يرد اعتباره أمام رونالدو ويؤكد: لم أطلب قميصه

روبن جوسينس

وتحدث كروس عن رحيل راموس في حواره في البرنامج الإذاعي "Einfach bad Luppen" الألماني مع شقيقه، فيليكس، وقال: "لا أعرف ريال مدريد بدون سيرجيو راموس، كان من غير المعقول ألا ينهي مسيرته في هذا النادي".

وتتابع: "توقعت بقاءه في ريال مدريد، لكنني متأكد أيضًا أنه سيعود في المستقبل مرة أخرى، مهما كان دوره، سيكون من الإهمال عدم وجود شخص مثل هذا في النادي والاحتفاظ به، لأن لديه المزيد للمساهمة به".

وعن تألق زميله، جوسينس، مع ألمانيا في يورو 2020 خاصة أمام البرتغال: "لم تكن مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، خاصة عندما تلعب مع أتالانتا، قد لا يلاحظك أحد ويكون مجهولًا بالنسبة للجماهير لكنه كان قريبًا في العام الماضي من بلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا".

والمباراة الأخيرة أمام المجر: "لم نصعد بعد، ولم نفز بتلك المباراة والأمر يعتمد علينا فقط، وعلينا أن نتذكر ما حدث أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم 2018 (خسروا 2-0)، البعض كان يرى أن ألمانيا قد فازت بالمباراة بالفعل لكن في النهاية لم يحدث".