أكد أيمن عبد العزيز لاعب الزمالك السابق، أن روايته بشأن تدخل ثنائي إدارة النادي إبراهيم عبدالله وطارق حشيش، في عدم تجديد عقد فرجاني ساسي، صحيحة، مُشيرا إلى أنه رغم ذلك، يرفض بقاء اللاعب التونسي مع الفريق خلال الفترة المُقبلة.

وكان أيمن عبد العزيز قد صرح أن طارق حشيش وإبراهيم عبد الله عضوي اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك السابقين هما من تدخلا وأفسدا تجديد عقد اللاعب، رغم اقتراب فرجاني من التجديد مع أيمن يونس. (طالع من هنـــا)

ولكن نفى الثنائي المذكور ما صرح به أيمن عبد العزيز، وأكدا أن بند تحمل الضرائب هو السبب في عدم موافقة فرجاني ساسي على التوقيع، حيث أراد اللاعب الحصول على أمواله في العقد الجديد صافية من الضرائب، وهو ما رفضه مجلس الزمالك.

وكشف أيمن عبد العزيز خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم"، عن كيفية معرفة الكواليس التي تحدث عنها بشأن عدم تجديد فرجاني ساسي، قائلا: "بحكم عملي في نادي الزمالك خلال الفترة الماضية وبحكم قربي من اللاعبين كان سهلاً أن أعرف الأخبار، خاصة وأن اللاعبين يتحدثون معي مثل أخيهم، وأنا رويت القصة كما قيلت لي".

وتابع: "سُئلت عن هل تفضل بقاء ساسي مع الزمالك أم لا فأنا قلت لا، لأنه أغلق الباب وقطع الخط بينه وبين الزمالك بسفره إلى تونس وعدم عودته، والزمالك حقه عليه أن يعود ويستكمل الموسم مع الفريق".

وأتم: "الإدارة الحالية مرحبة بالتفاوض معه من أجل التجديد، لكن الفكرة المرفوضة هي سفره للمشاركة مع منتخب بلده وعدم عودته".