كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية حقيقة الصفقة التبادلية المحتملة بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد وبطليها رفائيل فاران وبول بوجبا خلال الميركاتو الصيفي.

وخرجت تقارير خلال الأيام الماضية بأن نادي مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع فاران وربما يدفع ببوجبا في صفقة تبادلية واستغلال اقتراب عقده من الانتهاء في قلعة "أولد ترافورد". (طالع التفاصيل)

وأفادت الصحيفة أن نادي ريال مدريد يستبعد فكرة الصفقات التبادلية لرحيل فاران إلى مانشستر يونايتد، حيث يرغب في الحصول على الأموال فقط نظير بيع الفرنسي.

فلورنتينو بيريز

تجاهل ريال مدريد فكرة تبادل الثنائي فاران وبوجبا مع مانشستر يونايتد، ويركز فقط في إمكانية التجديد مع المدافع في الأسابيع المقبلة بعد العرض المالي الذي تقدم به الملكي في الفترة الأخيرة.

بالإضافة إلى مانشستر يونايتد، فإن باريس سان جيرمان مهتم جدًا بضم فاران وربما يكون طوق النجاة لنادي ريال مدريد إذا رفض اللاعب التجديد، نظرًا لإمكانياتهم المادية الكبيرة.

يستهدف ريال مدريد الحصول على 70 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل فاران، وربما يلبي باريس سان جيرمان طلباتهم خاصة وأن مانشستر يونايتد قد عرض فقط 50 مليون يورو.