يستعد آرسنال لمواجهة تشيلسي وتوتنهام، في أغسطس خلال فترة الإعداد، استعدادًا للموسم الجديد.

أعلن آرسنال أنهم سيلتقون بمنافسيهم في لندن، لتعزيز الوعي بالصحة العقلية من خلال المشاركة في The Mind" Series".

سوف تتعاون الأندية الثلاثة مع المؤسسة الخيرية الرائدة في مجال الصحة العقلية في المملكة المتحدة، وسيتم تقسيم الأموال التي يتم جمعها، بين المؤسسة الخيرية ومؤسسات النادي المعنية التي تدعم الصحة العقلية.

آرسنال سيواجه تشيلسي يوم 1 أغسطس المقبل، وسيلاقي توتنهام يوم 8 من الشهر ذاته.

وقال ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ آرسنال: "بينما نتخذ خطوات للأمام للخروج من الوباء، يسعدنا اللعب في سلسلة تعزز صحة عقلية أفضل".

اقرأ أيضًا.. تقارير: آرسنال يتخذ قرارًا بشأن استعادة رامسي من يوفنتوس

وأضاف: "كانت الأشهر الثمانية عشر الماضية صعبة للغاية والعديد من الناس - بما في ذلك العديد من مشجعينا - يحتاجون بشكل مفهوم إلى بعض الدعم الإضافي لصحتهم العقلية".

وأكد أرتيتا: "بالطبع، ستوفر هذه المباريات قبل الموسم لفريقنا استعدادًا ممتازًا وعالي الجودة قبل الموسم المقبل، ولكن الأهم من ذلك أنها ستجمع الأموال والوعي للمنظمات، مثل Mind، التي تقدم دعمها المتميز لأولئك الذين يحتاجونه، إنه الأكثر صعوبة في الظروف الصعبة".

ستشكل هذه المبادرة أيضًا اختبارًا رئيسيًا لجميع الفرق الثلاثة قبل موسم تنافسي آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعد بول فارمر، الرئيس التنفيذي لشركة Mind بالعمل مع آرسنال وتشيلسي وتوتنهام حيث سيساعدون في إيصال رسالة المؤسسة الخيرية المهمة إلى جمهور أوسع.

وقال فارم: "يسعدنا أن آرسنال وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير قد اجتمعوا معًا لدعم عمل العقل من خلال سلسلة العقل"

وأضاف: "نعلم من عملنا في هذا القطاع، بما في ذلك شراكتنا الخيرية مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن كرة القدم لديها القدرة على إحداث تغيير حقيقي، ليس أقلها فيما يتعلق بالصحة العقلية".

وأكد: "المنصة التي يمكن أن توفرها لنا هذه الأندية الضخمة الثلاثة ستسمح لنا بإيصال رسالتنا إلى آلاف الأشخاص الآخرين بأن لديهم مكانًا يلجأون إليه عندما يحتاجون إلى الدعم، رسالتنا إلى المشجعين بسيطة: بغض النظر عمن تدعمه، مؤسستنا هنا لدعمك".