استأنف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لموقعة الترجي التونسي، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب العودة من تونس.

الأهلي يستعد لمواجهة الترجي، مساء السبت المقبل، في إطار إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واحتفل لاعبو الأهلي بعيد ميلاد حسين الشحات قبل انطلاق المران الجماعي بعمل ممر شرفي للاعب.

طالع | خاص | الأهلي ينهي صفقة كريم فؤاد لمدة 5 سنوات.. تعرف على سعره

وخاض أحمد رمضان بيكهام ظهير الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب للتعافي من الإصابة في العضلة الضامة.

كما أدوا حراس مرمى الأهلي تدريبات قوية تحت إشراف ميشيل يانكون على هامش المران الجماعي.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي مساء اليوم للحديث في الجوانب الفنية والخططية وتصويب الأخطاء التي حدثت في مباراة الذهاب برادس، وطالبهم بنسيان نتيجة الذهاب والتركيز في مواجهة السبت المقبل.

وشارك محمود متولي، مدافع الفريق، في المران الجماعي، مساء اليوم، بعد تعافيه من إصابته التي اشتكى منها في العضلة الخلفية، والانتهاء من تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي، بالإضافة إلى مشاركة أكرم توفيق وبدر بانون، بعد تخلص الثنائي من حالة الإجهاد العضلي.

وعقد موسيماني جلسة مع أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق على هامش المران للاطمئنان على حالة بعض اللاعبين، خاصة العائدين من الإصابة والذين شاركوا في مران اليوم، محمد هاني ومحمود متولي وحالة الثنائي أكرم توفيق وبدر بانون، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي استمرت يومين عقب عودة الفريق من تونس.

كما انضم محمد هاني للمشاركة في جزء من مران الأهلي مساء اليوم بعد تعافيه من إصابته التي تعرض لها في العضلة الأمامية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا لمدة ٤٨ ساعة لمزيد من التركيز قبل مباراة العودة أمام الترجي، التي يسعى الفريق خلالها لحسم التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد انتصر على الترجي في مواجهة الذهاب التي أقيمت في الملعب الأولمبي برادس بهدف دون رد، سجله محمد شريف.