كشفت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية أن مستقبل جناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، قد يحسم خلال الأيام القليلة المقبلة.

يتبقى موسم واحد في عقد رونالدو الحالي مع يوفنتوس، ولكن ألمح البرتغالي أكثر من مرة بأنه قد يرحل عن الدوري الإيطالي مع وجود اهتمام من قبل ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

ويركز رونالدو الآن في مشوار البرتغال في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020، ومباراة فرنسا المصيرية التي تُقام غدًا، الأربعاء، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. كروس يكشف تفاصيل حديثه مع رونالدو بعد مباراة ألمانيا والبرتغال

خورخي مينديز

وبحسب الصحيفة الإيطالية، سيعود خورخي مينديز إلى إيطاليا وتحديدًا "ميلانو" من أجل عقد بعض اجتماعات مهمة مع يوفنتوس لحسم مستقبل لاعبه، كريستيانو رونالدو، لمزيد من الاستقرار.

باريس سان جيرمان الأقرب لضم رونالدو، وفقًا لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" ولكن قد تكون من خلال صفقة تبادلية ينتقل فيها مهاجم الفريق الفرنسي، ماورو إيكاردي، إلى يوفنتوس.

الجدير بالذكر أن الصحافة الإيطالية قد أفادت في الأيام الماضية بأن مينديز نفسه كان يسافر إلى فرنسا في الأيام الأخيرة أكثر من مرة، لكن لم تدخل المفاوضات بعد مراحلها الحاسمة، وقد يكون ذلك مسألة وقت.