يرى بابلو سارابيا مهاجم إسبانيا وباريس سان جيرمان، أن النتائج التي يحققها منتخب بلده في بطولة يورو 2020، بسبب سوء الحظ.

إسبانيا لم تحقق الفوز حتى الآن، وتعادلت أمام السويد وبولندا في أول مباراتين، قبل المواجهة المنتظرة أمام سلوفاكيا يوم الأربعاء، من أجل التأهل لدور الـ16.

طالع أيضًا.. كوكي يرد على فان دير فارت: نتذكره من صورة هدف إنييستا في نهائي مونديال 2010

سارابيا في مؤتمر صحفي اليوم قال: "نحن لسنا في وضع إجابي، إذا فزنا بإحدى المباراتين لكان كل شيء سيظهر بشكل مختلف، ولكن ما علينا الآن هو الفوز يوم الأربعاء".

وأضاف: "هناك الكثير من الأشخاص الذين يدعموننا، ونحن ممتنون للغاية، ونعلم أن عدد كبير من الجمهور الإسباني حزين ولا يرضى بهذه النتائج".

وشدد: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد خلال المباراتين الماضيتين، نحتاج فقط إلى تسجيل الأهداف، نحن نسيطر على المباريات، ونضغط جيدًا، ونحصل على فرص للتسجيل ولكن لسوء الحظ لم يحدث، آمل أن تكافئنا كرة القدم أمام سلوفاكيا".

وعن تصريحات فان دير فارت، رد سارابيا: "ما قاله كان هراء، هو مخطئ في تصريحاته، الذكرى الوحيدة التي أملكها له هي صورته في نهائي كأس العالم 2010، التي لم يفعل شيء في هذه المباراة، سوى أنه شاهد منتخبنا يفوز بالكأس في المباراة النهائية".

ودافع عن موراتا: "إنه قوي ومتحفز، يريد أن يقدم أفضل ما لديه، لقد فعل ذلك بالفعل ضد بولندا، وسيستمر في الحصول على الفرص".

واختتم: "ألفارو لاعب كرة قدم رائع، ويمكنه الرد على الانتقادات، لا يفكر في ذلك لأنه يريد تقديم كل شيء في الملعب فقط".