أشاد المدرب الإسباني، روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، بأداء جناح الشياطين الحمُر، إيدين هازارد، بعد مشاركته في مباراة فنلندا بأمم أوروبا.

بلجيكا فازت على فنلندا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الاثنين، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من أمم أوروبا.

وشهدت المباراة مشاركة إيدين هازارد، كأساسي، حيث لعب جناح ريال مدريد، كأساسي مُنذ البداية وحتى صافرة النهاية لأول مرة مُنذ ما يقارب العامين.

شاهد أهداف مباراة بلجيكا وفنلندا

وقال مارتينيز في تصريحات عقب نهاية المباراة: "أنا أحب مشاهدة هازارد وهو يلعب، كان بإمكانه أن يسجل هدفين ويحصل على ركلة جزاء وكان يشارك في كثير من الأحيان في الهجمات".

وأضاف: "لقد تحمل المسؤولية أمام فنلندا، عندما رأيته يستدير وينعطف بجسده، رأيت هازارد القديم مرة أخرى، إنه لمن دواعي سروري أن أراه يتفاعل مع جسده بحرية".

اقرأ أيضًا.. دي بروين: أبذل كل طاقتي لمساعدة زملائي.. وفنلندا دافعت بشكل جيد أمامنا

وواصل: "أنا راضٍ للغاية عن الأداء، لقد رأيت أداءً احترافيًا وممتازًا من فريقي، لقد واجهنا منتخب جيد، كان لديهم الكثير من الحماس وذلك صعب المباراة علينا للغاية".

وتابع: "كانت مباراة صعبة لكننا عرفنا كيف نحافظ على تركيزنا، واصلنا العمل لبعضنا البعض عندما لم تكن لدينا الكرة، لم يكن الأمر سهلاً لأن الجو كان حارًا، لكننا أدرنا المباراة بشكل جيد للغاية".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "لقد استقبلت فنلندا هدفًا واحدًا فقط في أول 180 دقيقة في هذه المسابقة، إنهم فريق مُنظم ومُنضبط للغاية، لذلك أنا فخور جدًا بما فعله الفريق، إذا لم يكن الفوز على فنلندا بنتيجة 0-2 جيدًا، فأنا لا أعرف ما يمكن أن يكون؟".